موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 25 يونيو 2024 | 11:35 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مدن للتطوير العقاري تطلق حملة أهل الكرم بخصومات كبرى في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments بمناسبة شهر رمضان المبارك حملة أهل الكرم والتي تقدم خصومات مميزة للعملاء بمشروع Modon Green River Tower أضخم برج فندقي مطل على النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقدم الشركة الخصومات للعملاء على 33 وحدة إدارية بالمشروع حيث تطرح الوحدات كاملة التشطيب وبالتكييفات بسعر متر يبدأ من 28 الف و900 جنيه وذلك للشراء خلال شهر رمضا.

من جانبه، قال أحمد أسامة، المدير التنفيذي لشركة مدن للتطوير العقاري، إن الشركة فضلت توجيه مصاريف الحملات التسويقية لمشروعاتها خلال شهر رمضان لتحقيق استفادة مباشرة للعميل عبر تقديم عرض وخصم مميز، مشيراً إلى أن الشركة درست العديد من الآليات لتخفيف الاعباء عن العملاء في ضوء التحديات الاقتصادية الحالية واستقرت على أن تقدم خصومات مباشرة يحقق النتائج المنشودة من المبيعات المستهدفة وكذلك يقلل من بعض المصروفات التي كانت ستضاف على الوحدة.

وشدد على حرص مدن للتطوير العقاري على تقديم منتجات بأعلى جودة وبأسعار تنافسية تلبى طموح واحتياجات العملاء .
ويمتد Green River tower على مساحة اجمالية تتخطى 60 الف متر ويعد أضخم برج على النهر الأخضر ويبلغ ارتفاعه 30 دور، وهو عبارة عن برج سياحي فندقي يشتمل على مسطحات ادارية وتجارية وفندق 5 نجوم يدار بواسطة أحد اكبر الشركات العالمية والتى ستوفر خدماتها الفندقية للبرج بالكامل.

وأوضح أحمد أسامة، أن مدة تنفيذ مشروع Green River tower نحو 4سنوات وتستهدف الشركة بدء التسليم قبل المواعيد المحددة بالتعاقد فى اطار جديتها المعهودة ، وتتخطي مساحة الجزء الاداري 20 الف متر، وتتراوح مساحات المكاتب من 35 وحتى 1000 متر حسب طلبات الشركات، بينما مساحة الجزء التجاري حوالى 13الف متر والسكنى الفندقي 20 الف متر.

وأكد، أن الشركة تقدم عروض ونشاطات مميزة خلال الشهر الكريم حيث تم الاتفاق مع ابليكشن طلبات Talabat على تقديم كوبونات خصم تصل لـ 200 جنيه خلال شهر رمضان لمتابعي صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بحيث يتم يومياً إجراء مسابقات وصاحب ال‘جابة الصحيحة يحصل على خصم او طلب مجانى من عدة مطاعم عبر ابلكشين Talabat.

وتنظم مدن للتطوير العقاري دورة رمضانية للمسوقين العقاريين يشارك بها 31 مسوق وذلك بأحد الندية الشهيرة والفريق الفائز سيحصل على جائزة تصل ‘لى 40 الف جنيه، ويأتى ذلك فى إطار حرص الشركة على تحفيز المسوقين وخلق آليات للتواصل المستمر.

ونطلقت شركة ” مدن للتطوير العقاري بشراكة مصرية كويتية اماراتية وخبرات تمتد لاكثر من 30 عاماً فى مجال التشييد والتطوير العقاري والخراسانات ويمتلك مؤسسى الشركة سابقة أعمال فى مصر تقدر بـ 80 مشروعاً وكومباوند وكذلك مشروعات متنوعة بالكويت والإمارات.

وتنفذ مدن للتطوير العقاري 5 مشروعات مميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة منها أول فندق في منطقة الأعمال المركزية وهو مشروع Central Iconic Tower، ومُقام على مساحة 4104 متر مربع، بإجمالي استثمارات تقترب من نحو مليار جنيه، وهو عبارة عن 18 دور ، وتمتلك الشركة محفظة اراضى بالعاصمة الادارية والعلمين الجديدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.