موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 7:55 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«معمار الأشراف» تطرح مشروع 6ix north بمنطقة بيت الوطن في القاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقاري، فتح باب الحجز في مشروع 6ix north بمنطقة بيت الوطن الوطن قي مدينة القاهرة الجديدة.

من جانبه، قال المهندس أحمد مسعود، رئيس شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، إن المشروع يقع بمنطقة نورث هاوس على طريق السويس مباشرة، ويتميز بموقعه الفريد، موضحًا أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ الوحدات وتسليم المشروع بالكامل للحاجزين خلال عامين فقط من الأن.

وأوضح، أن المشروع على بعد 300 متر فقط من طريق السويس، بالقرب من فندق توليب وحديقة الأسرة، فضلاً عن أنه يبعد نحو 5 دقائق فقط من مدينتى و10 دقائق من الطريق الدائى، و10 كيلو من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار، إلى أن ووحدات المشروع تطل على حديقة مساحتها تتخطى الـ 8000 متر، وهو عبارة عن مينى كمبوند يتضمن 48 وحدة سكنية، والعمارة مكونة أرضى وعدد 3 طوابق متكررة، كما يتضمن الكمبوند حمام سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال ومناطق ترفيهية.

وأوضح، أن مساحة الوحدات متنوعة ما بين 133 مترًا وحتى 286 مترًا، فضلًا عن أنظمة السداد الميسرة التى أعلنتها شركة معمار الأشراف بالتزامن مع بدء طرح المشروع للحجز.

وأكد، أن هناك طلب حقيقي علي العقار في مصر، ويحتاج السوق العقاري ما يقرب من مليون وحدة سكنية في العام الواحد نتيجة للزيادة السكانية، مشيرًا إلي أن هذا السبب جعل كافة المستثمرين الأجانب يحرصون في السنوات الأخيرة علي الحصول علي فرصة استثمارية داخل مصر، وهو ما شهدته العاصمة الإدارية الجديدة وباقي مدن الجيل الرابع، كما أن الطلبات المقدمة لهيئة المجتمعات العمرانية تؤكد أن هناك دول عديدة أجنبية وعربية تقدمت بطلبات للحصول علي أراضي للاستثمار داخل السوق العقارى المصرى.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.