موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:41 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«جو خزام للتطوير» تغير اسمها إلى «Ilcazar» ضمن خطتها لتكون علامة تجارية عالمية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة جو خزام للتطوير العقاري عن تغيير علامتها التجارية إلىIlcazar، وذلك ضمن خطة الشركة للتحول لعلامة تجارية عالمية.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن التغيير يتم للاسم فقط دون وجود أي تغييرات في هيكل مساهمي الشركة أو ملكيتها، وكان الهدف الأساسي من تغيير الاسم هو أن تصبح الشركة علامة تجارية عالمية على أرض مصرية، مؤكدا أن الشركة تضع العميل باستمرار كهدف أساسي في كل خطواتها.

وأوضح أن اسم Ilcazar يعني القيصر، وهي علامة تجارية مسجلة دولية تسعى الشركة من خلالها ليكون لها بصمة بمعايير عالمية في مشروعاتها الحالية والمستقبلية، مشيراً إلى أن الشركة لديها استراتيجية قوية الفترة المقبلة بما يجعلها تطلق مشروعا مميزاً سنوياً يحقق التنوع في محفظة مشروعاتها ويمكنها من الوصول لصدارة السوق العقاري في وقت قياسي.

وأضاف، أن الشركة بدأت عملها بالسوق العقاري من خلال مشروع جو هيليوبليس والذي تم بيعه بالكامل وسيتم تسليمه بنهاية 2022 وهو مشروع سكني متكامل يقع في مصر الجديدة ويضم 1500 وحدة ونجحت الشركة في تسويق مستهدفاتها البيعية منه في وقت قياسي، وازدادت من خلاله خبرات الشركة في التطوير العقاري

وأشار، إلى أن الشركة تطور أيضاً مشروع creek town New Cairo بالتجمع الأول باستثمارات تقدر بـ 8 مليارات جنيه، ويقع المشروع على طريق السويس مباشرة على مساحة 100 فدان ومقسم لثلاث مراحل، ويتكون المشروع من 1500 وحدة وسيتم تسليمه 2024 كما تحرص الشركة بتسليم مشاريعها وفقا للمواعيد المحددة بالعقد والمتفق عليها.

وأوضح، أنه متوقع فتح مشروعين هذا العام مشروع فى العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا بواجهة بحيرة 1200 متر بحجم استثمارات 3 مليارات ومشروع تجارى إدارى بالتجمع الأول بمساحة 130,000 متر مربع باستثمارات 4 مليارات جنيه.

وأكد أن الشركة تسعى لتدشين مشروعات تكون مجتمعاً متكاملاً للعملاء تقوي الروابط والعلاقات الاجتماعية بين العملاء داخل المشروع، وحققت الشركة خبرات متنوعة من خلال المشروعين، وتركز الشركة على عناصر الجودة وسرعة التنفيذ في مشروعاتها وذلك لضمان جودة حياة لعملائها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.