موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:04 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

محمود صلاح مديراً للتسويق بشركة خالد صبري هولدينج

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تولى محمود صلاح منصب مدير قطاع التسويق بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري والتي تمتلك سابقة أعمال قوية وخبرة طويلة في مجال التطوير العقاري وكان لها السبق في إدخال أنماط متنوعة من المشروعات السكنية المميزة للسوق.

وقال خالد صلاح، إن إدارة التسويق بالشركة تركز على تحقيق أقصى أستفادة ممكنة لعملائها من خلال شراء منتج عقاري على درجة عالية من الجودة وتلتزم بجميع وعودها والتزاماتها تجاههم، مشيراً إلى أن كل كلمة تصدر عن إدارة التسويق للعميل بمثابة ميثاق شرف وأمانة يجب الالتزام بها وتحقيقها للحفاظ على مصداقية الشركة مع عملائها وسمعتها الطيبة بالسوق.

وأشار، إلى أن إدارة التسويق هى حلقة الوصل بين الشركة والعملاء وبالتالي فإنها مسؤولة مسؤولية كاملة أمام العميل او المستهلك النهائي وبالتالي لابد من وجود ثقة فى كل خطوة تخطوها.

وأكد، أن ادارة التسويق تقوم بوضع الخطة التسويقية للشركة ومسؤولة عن وضع سياسة التسعير مما يستلزم أن تكون على وعى كامل بكل الظروف والمتغيرات التي تحدث بالسوق، وتضع سياستها بناء على دراسات جدوى اقتصادية صحيحة وواضحة ومحددة المعالم، وجاهزة للتعامل مع أي تحديات مفاجئة خاصة أن السوق العقاري يشهد تغيرات متلاحقة خلال الأونة الاخيرة.

ونوه، بأن نجاح إدارة التسويق يكمن في التسعير الصحيح منذ البداية الذى يحقق التوازن بين تكاليف الإنشاء وهامش ربح معقول وبين دخل العميل الذي يستهدفه دون أى مغالاة.

وأضاف مدير التسويق بخالد صبرى هولدينج، أن البقاء بالسوق خلال المرحلة القادمة سيكون للشركات الأكثر ذكاء والأكثر أمانة فى التعامل مع العملاء، والقادرة على استكمال مشروعاتها لامتلاكها الملاءة المالية القوية التي تمكنها من العمل في ظل أى ظروف او هزات يتعرض لها السوق.

وأشار، أن الفترة القادمة ستشهد فلترة حقيقية للسوق نظراً لتعرض عدد كبير من الشركات للتعثر وخاصة التي لا تمتلك الخبرة أو حديثة العهد بالسوق العقارى ولم تضع استرتيجية قوية لمواجهة اى تحديات فى ظل ارتفاع الاسعار وارتفاع معدلات التضخم والمنافسة الشرسة.

وقال، إن مثل هذة الشركات قامت خلال الفترة الاخيرة بمحاولات فاشلة من اجل البقاء بالسوق من خلال تقديم عروض غير قابلة للتحقيق على أرض الواقع إلا أنها لن تستطيع البقاء طويلا وستخرج من السوق في القريب العاجل.

وأضاف، أن خالد صبري هولينج لها طابعها المميز وبصمتها الواضحة فى المشروعات التي تقدمها مما يجعلها أكثر تميزا عن غيرها من المشروعات و غير قابلة للتقليد.

يذكر أن محمود صلاح عمل في العديد من الشركات كشركة سكوب مع المهندس عدلى القيعى والمهندس خالد صبرى خلال 2019 و2020 واسس شركة متخصصة فى الاستشارات التسويقية ويشغل حاليا مديرا للتسويق بشركة خالد صبرى هولدينج ولديه خبرة كبيرة بالسوق منذ أكثر من 10 سنوات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.