موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 2:36 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

محمود صلاح مديراً للتسويق بشركة خالد صبري هولدينج

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تولى محمود صلاح منصب مدير قطاع التسويق بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري والتي تمتلك سابقة أعمال قوية وخبرة طويلة في مجال التطوير العقاري وكان لها السبق في إدخال أنماط متنوعة من المشروعات السكنية المميزة للسوق.

وقال خالد صلاح، إن إدارة التسويق بالشركة تركز على تحقيق أقصى أستفادة ممكنة لعملائها من خلال شراء منتج عقاري على درجة عالية من الجودة وتلتزم بجميع وعودها والتزاماتها تجاههم، مشيراً إلى أن كل كلمة تصدر عن إدارة التسويق للعميل بمثابة ميثاق شرف وأمانة يجب الالتزام بها وتحقيقها للحفاظ على مصداقية الشركة مع عملائها وسمعتها الطيبة بالسوق.

وأشار، إلى أن إدارة التسويق هى حلقة الوصل بين الشركة والعملاء وبالتالي فإنها مسؤولة مسؤولية كاملة أمام العميل او المستهلك النهائي وبالتالي لابد من وجود ثقة فى كل خطوة تخطوها.

وأكد، أن ادارة التسويق تقوم بوضع الخطة التسويقية للشركة ومسؤولة عن وضع سياسة التسعير مما يستلزم أن تكون على وعى كامل بكل الظروف والمتغيرات التي تحدث بالسوق، وتضع سياستها بناء على دراسات جدوى اقتصادية صحيحة وواضحة ومحددة المعالم، وجاهزة للتعامل مع أي تحديات مفاجئة خاصة أن السوق العقاري يشهد تغيرات متلاحقة خلال الأونة الاخيرة.

ونوه، بأن نجاح إدارة التسويق يكمن في التسعير الصحيح منذ البداية الذى يحقق التوازن بين تكاليف الإنشاء وهامش ربح معقول وبين دخل العميل الذي يستهدفه دون أى مغالاة.

وأضاف مدير التسويق بخالد صبرى هولدينج، أن البقاء بالسوق خلال المرحلة القادمة سيكون للشركات الأكثر ذكاء والأكثر أمانة فى التعامل مع العملاء، والقادرة على استكمال مشروعاتها لامتلاكها الملاءة المالية القوية التي تمكنها من العمل في ظل أى ظروف او هزات يتعرض لها السوق.

وأشار، أن الفترة القادمة ستشهد فلترة حقيقية للسوق نظراً لتعرض عدد كبير من الشركات للتعثر وخاصة التي لا تمتلك الخبرة أو حديثة العهد بالسوق العقارى ولم تضع استرتيجية قوية لمواجهة اى تحديات فى ظل ارتفاع الاسعار وارتفاع معدلات التضخم والمنافسة الشرسة.

وقال، إن مثل هذة الشركات قامت خلال الفترة الاخيرة بمحاولات فاشلة من اجل البقاء بالسوق من خلال تقديم عروض غير قابلة للتحقيق على أرض الواقع إلا أنها لن تستطيع البقاء طويلا وستخرج من السوق في القريب العاجل.

وأضاف، أن خالد صبري هولينج لها طابعها المميز وبصمتها الواضحة فى المشروعات التي تقدمها مما يجعلها أكثر تميزا عن غيرها من المشروعات و غير قابلة للتقليد.

يذكر أن محمود صلاح عمل في العديد من الشركات كشركة سكوب مع المهندس عدلى القيعى والمهندس خالد صبرى خلال 2019 و2020 واسس شركة متخصصة فى الاستشارات التسويقية ويشغل حاليا مديرا للتسويق بشركة خالد صبرى هولدينج ولديه خبرة كبيرة بالسوق منذ أكثر من 10 سنوات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.