موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:43 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«المنارة للتنمية السياحية» تنهي 70% من إنشاءات منتجع بيلا فنتو الجلالة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

انتهت شركة المنارة للتنمية العقارية والسياحية من تنفيذ 70% من الأعمال الإنشائية بالمراحل الأربعة لمنتجع بيلا فنتو الجلالة Bella Vento El Galala، ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى منها بنهاية العام الجاري 2022، ليصبح المنتجع في مقدمة المنتجعات التي سيتم تشغيلها في مدينة الجلالة.

وقال محمود عمر العضو المنتدب لشركة المنارة، خلال الجولة الصحفية التي نظمتها الشركة في المنتجع لاستعراض أحدث المستجدات في المشروع على أرض الواقع، إن منتجع بيلا فينتو الجلالة يتم تنفيذه على مساحة 65 فدانًا بنسبة بناتية 20% وما يقرب من 80% مساحات خضراء ولاند سكيب بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات الأساسية.

وأوضح، أن المنتجع يتميز بقربه من جميع الخدمات والمرافق الأساسية من مستشفيات ومراكز تجارية ومدارس، ومحلات سوبر ماركت، مما يسمح بإمكانية الإقامة الدائمة به في أوقات الصيف والشتاء.

مشروع بيلا فنتو الجلالة

ويقع منتجع بيلا فينتو الجلالة على بعد 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد 100 متر من مارينا الجلالة الدولية وأكبر أكوا بارك ومركز الخدمات الرئيسية بالعين السخنة، ويتضمن المشروع واجهتين مختلفتين تلبي أذواق العملاء، المرحلة الأولى منها تطل على البحر مباشرة عبارة عن شاليهات وفيلات دوبليكس وبها اطول حمام سباحة بالعين السخنة بطول 150 مترًا.

وستقام المرحلة الثانية من منتجع بيلا فينتو الجلالة على الجبل وتمتاز هذه المرحلة برؤية بانورامية للبحر والمارينا الدولية وتحتوي على مجموعة مختلفة من الفيلات بحمامات سباحة خاصة وفندق ومنطقة تجارية وكلوب هاوس، والمساحات المتاحة في المشروع بالمرحلة الأولى عبارة عن شاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 150 مترًا مربعًا، أما الفيلات الدوبلكس بمساحة 220 متر مربع وهي مكونة من دور أرضي ودور أول مع حديقة خارجية خاصة.

ويقدم منتجع بيلا فنتو الجلالة خدمة تريبل بلاي وهي الإنترنت والتليفون الأرضي و IPTV بالتعاون مع إحدى شركات الإتصالات العالمية، تماشيًا مع توجه الدولة لتشجيع إنشاء مدن ذكية.

وتسعي شركة المنارة للتنمية العقارية توفير خدمات مستدامة مما يسمح بإمكانية الإقامة الدائمة وليس لفترة العطلات أو المصيف فقط.

مشروع بيلا فنتو الجلالة

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.