موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 6:02 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«جلوبال بايونير» توقع عقدًا مع NAMAA PFM لإدارة مشروع Pioneer Plaza Business Complex

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة جلوبال بايونير للاستثمار والتعمير، برئاسة المهندس سامي سيد، عن تعاقدها مع شركة NAMAA PFM للتطوير العقاري، لإدارة وتشغيل وصيانة مشروع Pioneer Plaza Business Complex، أحد مشروعات شركة جلوبال بايونير العالمية، داخل جمهورية مصر العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال سامي سيد، في بيان صحفي، إن المشروع يعد أول مشروع يتم تسليمه وتشغيله وتوصيل كافة الخدمات له بالعاصمة الإدارية بتكلفة تقارب المليار جنيه مصري.

وأكدت شركة جلوبال بايونير، أنه قد تم تصميم وتنفيذ واجهات المشروع خصيصًا لمقاومة الحرارة والحرائق، وتم تصميمه أيضًا كأول مبنى مُوفر للطاقة، وتم تطبيق كافة مبادئ الاستدامة عليه في عملية الإنشاء بتصميمات عالمية من قبل شركة بايونير أبوظبي الهندسية، ويُشرف على مشروع المول إدارة مصرية إماراتية إيطالية.

وذكرت شركة جلوبال بايونير للاستثمار والتعمير، أنه تم استخدام وسائل الطاقة المُتجددة (الطاقة الشمسية) بكامل مساحة المبنى وربطها مع الشبكة الكهربائية بالعاصمة الإدارية، وكذلك تم استخدام أحدث المواصفات العالمية في دراسات الحركة الرأسية والأفقية، وتم توريد وتركيب المصاعد من فنلندا بأحدث مواصفات المصاعد العالمية الحديثة.

وأوضحت الشركة، أنه قد تم تصميم وتنفيذ كافة الممرات بالمبنى من الزجاج المُقاوم للحريق، والذي يعتبر من أحدث أنظمة التشطيبات المعمارية الحديثة، والذي يوفر إنارة طبيعية للمبنى طوال فترة اليوم.

وأكدت الشركة، أنه تم تغطية كافة أرجاء المبنى والمواقف بنظام مراقبة حديثة يتم فيه تخزين البيانات لمدة 6 أشهر مع توفير حماية كاملة للمبنى على مدار الساعة كما تم تذويد المبني بنظام شيلد انجليزي للانذار ومكافحة الحريق لحماية المبني علي مدار الساعة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.