موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 3:59 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة HMD للتطوير تسوق 70% من المرحلة الأولى لمشروعيها في العاصمة الإدارية 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة HMD للتطوير العقاري عن الانتهاء من بيع 70% من المرحلة الأولى من مشرعي “تو تاورز” و”جولدين فيو” بالعاصمة الادارية الجديدة.

وقال إبراهيم عبد الدايم رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة انتهت من بيع وحدات المرحلة الأولى من المشروعين وفق الخطة التسويقية المحددة التي تم تنفيذها من خلال فريق العمل بالتعاون مع شركاء النجاح فى قطاعات مختلفة .

ولفت، إلى أن تسويق المرحلة الأولى تمت  خلال فترة وجيزة منذ طرح المشروعين بالسوق مما يعكس الإقبال الكبير على العاصمة الإدارية وثقة العملاء فى مشروعات الشركة.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأشار، إلى أن مشروع “تو تاورز”, هو عبارة عن برجين متصلين، الأول طبي فقط، والثاني إداري ويخدمهم التجارى في الأرضي، يقع أمام شركات الادوية مباشرة على  مساحة 2432 مترًا مربعًا، بإرتفاع أرضي و12 دورًا، ويشمل عدد وحدات 230 وحدة.

وأكد، أن مساحات الوحدات متنوعة تناسب جميع شرائح العملاء، حيث أن مساحات الوحدات الإدارية من 23 مترًا حتى 36 مترًا بأسعار تنافسية تناسب جميع شرائح العملاء.

من جانبه، كشف عبدالله أنور نائب رئيس مجلس الادارة، أن مشروع “جولدين فيو” يقع أمام مسجد مصر, وسوق الذهب ومحطة المونوريل مباشرة على مساحة 2763 مترًا مربعًا، بارتفاع أرضي و10 أدور متكرر مخصص إداري وتجاري يشمل عدد وحدات 190 وحدة بمساحات تبدأ من 30 مترًا.

وأكد على أن الشركة ملتزمة بسداد أقساط الاراضى فى مواعيدها المقررة، كما تستهدف إنهاء كافة التراخيص اللازمة لبدء إنشاءات مشروعات العاصمة الادارية الجديدة، كما تخطط لضخ 50 مليون جنيه فى الأعمال الإنشائية خلال العام الجارى، على أن تبدأ الانشاءات خلال 3 شهور.

ونوه، بأن HMD تأسست الشركة من تحالف يضم مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري ذات الخبرة والمصداقية والتي تنتشر أعمالها بعدة محافظات مصرية منها القاهرة والشرقية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة شركاء ومستثمرين ذوي خبرات قوية ومتنوعة فى مجالات الاستثمار العقاري وإدارة الأعمال المختلفة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.