موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 يوليو 2024 | 1:46 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«سكاي واي للتطوير» تبدأ أعمال الحفر بمشروع «باياديجا» تمهيدا لبدء الإنشاءات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة سكاي واي للتطوير العقاري عن بدء أعمال الحفر والتسوية بمشروع “باياديجا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تمهيدا لبدء التنفيذ الفعلي للإنشاءات بالمشروع خلال الربع الثاني من العام الجاري.

قال حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع، وذلك للوفاء بالمدة الزمنية المحددة للتنفيذ والتسليم، كما أن سرعة التنفيذ تعد الحل الأمثل لمواجهة ارتفاع تكلفة مواد البناء وتأثيرها على ارتفاع تكلفة التنفيذ.

وأوضح أن مشروع “باياديجا” يقع بمنطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 700 مليون جنيه ويضم المشروع أنشطة إدارى تجارى طبى بمواصفات عالمية، حيث يشمل على أول منطقة “FOOD COURT” معلق في العاصمة الإدارية.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأشار إلى أنه سبق أن تم التعاقد مع مكتب الاستشارى الهندسى محمد طلعت ” MTA ARCHITECTS “للتصميمات والاستشارات الهندسية استشارياً هندسياً عاماً للمشروع، وذلك ضمن خطة تعاقدات الشركة مع الشركات الكبرى المتخصصة بمشروعها وتقديم منتج عقارى متميز بمواصفات وجودة عالمية لعملاء مشروعاتها.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد انطلاقة جديدة منذ بدء انتقال المقرات الحكومية إليها، وهو ما يشجع الشركات على الإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها للاستفادة من تشغيل العاصمة وكذلك سرعة تحقيق عائد استثماري للمشروعات التجارية والإدارية سواء للمستثمرين أو العملاء.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة توسعية مترابطة، وتقوم بتنفيذها خلال الفترة الحالية عقب إطلاق مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تخطط الشركة لجذب استثمارات خليجية لتنفيذ مشروعات جديدة بنظام الشراكة خلال الفترة المقبلة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.