موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 9:24 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ليمار مصر» تستعد لتنفيذ مشروع ببوليفارد أكتوبر بقيمة بيعية 280 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستعد شركة ليمار مصر Lemar Egypt لتنفيذ خطة توسعية متكاملة بالسوق المصرية عبر إنشاء مشروعات متنوعة خلال الفترة المقبلة.

وفى ذلك الصدد، تعاقدت ليمار مصر مع شركة بليرز للإنشاءات Pillars، لإنشاء 20 عمارة بمنطقة بيت الوطن التكميلي بمحور البوليفارد بالسادس من أكتوبر بحجم أعمال 70 مليون جنيه.

وتم توقيع العقد بحضور المهندس إسلام مدكور رئيس مجلس إدارة شركة Lemar Egypt والمهندس طارق زايد الرئيس التنفيذى لشركة Lemar Egypt، والمهندس إبراهيم طنطاوي الرئيس التنفيذى لشركة Pillars ، والمهندس معتز طنطاوي العضو المنتدب لشركة Pillars.

وتشمل الأعمال الحفر والخراسانات ومدة التنفيذ خلال عامين.

وقال المهندس إسلام مدكور رئيس مجلس إدارة شركة Lemar Egypt  إن التعاقد مع Pillars يشمل تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع والتي تضم الخراسانات ومن المقرر بدء التنفيذ بالربع الثانى من 2022.

وأضاف، أن المشروع سيتم البدء فى تسليم وحداته للعملاء خلال 3 سنوات وتسلم الوحدات نصف تشطيب وسيتم تشطيب واجهات العمارات على أحدث طراز .

وأوضح، أن القيمة البيعية المستهدفة من المشروع حو٦الى 280 مليون جنيه ويعد امتداداً لسابقة مشروعات الشركة المميزة بأكتوبر والشيخ زايد والتي تتخطى 80 مشروعا في عدة مناطق منها التوسعات الشمالية وكذلك فيلات بالحزام الأخضر بمدينة الشيخ زايد.

وتعمل شركة Lemar Egypt بالسوق المصري منذ 7 سنوات.

وأوضح مدكور، أنه سيتم تأسيس كيان جديد ستكون Lemar Egypt إحدى الشركات المنبثقة منه.

ومن جانبه كشف الرئيس التنفيذي لشركة Lemar Egypt المهندس طارق زايد، أن الكيان الجديد يستهدف خطة توسعية منها إطلاق مشروع متكامل على مساحة تتخطى 53 ألف متر بالساحل الشمالى خلال الصيف المقبل.

وأضاف، أن المشروع سيضم وحدات سكني ساحلي بمساحات متنوعة تتلاءم مع مختلف احتياجات العملاء كذلك خدمات متنوعة من محال تجارية وكافيهات ومطاعم وشتى الوسائل الترفيهية التى تناسب كافة الأعمار.

وأوضح، أنه يتم الحرص على إعداد دراسات للتعرف على احتياجات السوق والعملاء وتنفيذ مشروعات تلبى متطلباتهم كذلك وضع اسعار مدروسة وتسهيلات تناسب الشريحة المستهدفة من العملاء وخاصة شريحة الشباب.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.