موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:32 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«مدن للتطوير» تهدي الشعب المصري أغنية «جايين ياكأس عالم» لدعم المنتخب

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أهدت شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments  أغنية جديدة لدعم منتخب مصر فى مهمته المقبلة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأعدت وأنتجت الشركة الأغنية التى أهدتها لشعب مصر و دعمت المنتخب ولاعبيه وعبرت عن الثقة الكاملة في لاعبي المنتخب المصري وقدرتهم على تخطى مباراتي السنغال في المرحلة الاخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وجاءت كلمات الاغنية كالتالي “جايين ياكأس عالم جايين .. وقدامنا مين لامش خايفين ..علشان عارفين فى ورانا ملايين .. جايين يادوحة المصريين .. وأيد فى أيد كلنا واقفين .. فى التالتة شمال والتالتة يمين .. فرقتنا ورا فرقتنا .. علمنا عالى وصوتنا .. الـ 100 مليون فيكم واثقين .. ماتشين يامصريين ماتشين .. وتارنا لالالا مش ناسيين .. وفى كأس العالم قولوا بس آمين”.

ونطلقت شركة مدن للتطوير العقاري في السوق المصرية بشراكة مصرية كويتية إماراتية بخبرات تمتد لاكثر من 30 عامًا في مجال التشييد والتطوير العقاري والخراسانات ويمتلك مؤسسى الشركة سابقة أعمال فى مصر تقدر بـ 80 مشروعًا وكومباوند وكذلك مشروعات متنوعة بالكويت والإمارات .

وتنفذ الشركة 4 مشروعات عقارية فى العاصمة الإدارية الجديدة ، وأطلقت مؤخراً مشروع Green River tower أضخم برج فندقي على النهر الأخضر مباشرة باستثمارات تتخطى 4.5 مليار جنيه.

ويمتد المشروع على مساحة اجمالية تتخطى 60 ألف متر ويعد أضخم برج على النهر الأخضر ويبلغ ارتفاعه 30 دورًا، وهو عبارة عن برج سياحي فندقي يشتمل على مسطحات ادارية وتجارية وفندق 5 نجوم يدار بواسطة أحد اكبر الشركات العالمية والتى ستوفر خدماتها الفندقية للبرج بالكامل.

كما تنفذ مدن أول فندق في منطقة الأعمال المركزية وهو مشروع Central Iconic Tower، ومُقام على مساحة 4104 متر مربع، بإجمالي استثمارات تقترب من نحو مليار جنيه، وهو عبارة عن 18 دورًا، وتمتلك الشركة محفظة أراضي بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة .

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.