موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 6:07 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

توقعات بانتعاش مبيعات الوحدات المصيفية في الموسم الجديد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال المهندس محمد كمال جبر، رئيس البناء العربي للتطوير العقاريk إن القطاع العقاري المصري على موعد جديد مع انتعاشة للوحدات الفندقية، والشاليهات في الساحل الشمالي تزامناً مع فصل الصيف.

وأكد جبر في تصريحات صحفية، أن مبيعات الشاليهات والوحدات الفندقية تنشط كل موسم صيف من كل عام، وتشهد المدن الساحلية إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين على شراء هذة النوعية من الوحدات.

وأوضح جبر، أن الشاليهات والوحدات الفندقية، تعتبر مخزن للقيمة مثل الوحدات السكنية، والطلب عليها مستمر بشكل سنويًا خاصة مع عودة العاملين في الخارج لقضاء الإجازات خلال فصل الصيف وحاجتهم لاقتناء مثل هذة النوعية من الوحدات.

الإشغال السياحي في الصيف سيصل إلى 100%

علي جانب آخر، توقع جبر، أن ترتفع نسبة معدلات الإشغال السياحي 95% في الساحل الشمالي و100% بالإسكندرية، و90% بمرسى مطروح، مشيرًا إلى أن هناك توافد كبير من الخليج على مطار برج العرب، وهو ما جعل الفنادق والمنتجعات السياحية كاملة العدد، مشيراً إلى أن الموسم الحالي يُسجل طفرة كبيرة في معدل الوافدين من السياح، مؤكدًا أن مدن الإسكندرية، ومطروح، والساحل، والعلمين، تتصدر المدن الأكثر إقبالًا خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى الساحل الشمالي مرشح بقوة خلال الفترة المقبلة، ليكون أكثر المناطق جذبًا للسياحة خاصة مع الملحمة العمرانية التي تشهدها مدينة العلمين الجديدة بوابة مصر السياحية.

موسم الصيف الحالي سيشهد انتعاشة في الوحدات الفندقية

وأضاف جبر أن الساحل أصبح وجهة للجذب السياحي والاستثماري، وهناك حركة في بناء فنادق ومنتجعات وقرى سياحية، لافتًا إلى أن مدينة العلمين الجديدة، تعتبر درة التاج الخاص بمنطقة الساحل سيكون لها دورًا كبيرًا في جذب الاستثمارات والمستثمرين إلي الساحل الشمالي، مؤكدًا أن موسم الصيف الحالي سيشهد انتعاشة في الوحدات المصيفية.

وأعلنت شركة البناء العربي للتطوير العقاري عن طرح مشروع جديد في الساحل الشمالي “جاسمين ريزورت “بتسهيلات كبيرة في الحجز للمواطنين في الكيلو 82 أمام مول زهران بالساحل الشمالي.

وأكدت الشركة، أن المشروع عبارة عن قرية سياحية متكاملة الخدمات، متوقعًا أن يكون موسم الصيف مختلف تمامًا وذلك بسبب قدره الدوله والقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة بامتصاص آثار جائحة كورونا خلال تلك الفترة.

وقال رئيس البناء العربي، إنه سيتم طرح شفق فندقيه وشاليهات في مشروع الجاسمين بتسهيلات كبيرة للمواطنين في مقدمات الحجز والأقساط ولا يوجد أي فوائد وعمليات التسليم فوري، لافتاً إلى أن الشاليهات والوحدات الفندقيه منتج عقاري لاغتي عنه خاصة في فصل الصيف ومخزن للقيمه وأسعاره ترتفع بشكل سنوي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.