موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 9:32 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«زين للتطوير العقاري» تطلق الدورة الثانية من كرنفال «زين فرايداي» كأول حدث عقاري متخصص لمشروعات القاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة زين للتطوير العقاري، الدورة الثانية لكرنفال “زين فرايداي” يوم الجمعة 18 مارس، ليكون أكبر كرنفال عقاري متخصص يضم أكثر من 300 وحدة متنوعة داخل مناطق القاهرة الجديدة.

وكشف مصطفى فكري رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن كرنفال “زين فرايداى” يتم تنظيمه من 3 إلى 4 مرات على مدار العام من خلال تقديم عروض وخصومات حصرية وحقيقة على مشروعات الشركة وخلال يوم المعرض فقط.

وأشار فكري، إلى أن الشركة تبحث باستمرار عن توفير عناصر التميز لعملائها وذلك من خلال تقديم منتج عقارى متكامل الأركان من حيث تميز الموقع والتقسيم الداخلى ومراعاة تنوع المساحات وبأفضل أنظمة سداد، لتتناسب مع الشريحة الأكبر للعملاء المستهدفين.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأضاف أن الكرنفال يعمل على استراتيجية تسويقية تسعى لانتقاء العملاء المستهدفين لتحقيق أقصي فاعلية ممكنة للعملاء وللشركة، وذلك من خلال مبدأ تبادل المنفعة بين الشركة وعملائها الراغبين في تحقيق أعلى عوائد على استثماراتهم.

ومن جانبه  أوضح محمد أبو الهوايل مدير قطاع المبيعات بالشركة أن عروض الكرنفال تتميز بالتنوع في الأسعار وأنظمة السداد لتتناسب مع المتطلبات المختلفة للعملاء، بمقدمات تعاقد تبدأ من 10% وتسهيلات تصل إلى 100 شهر، وخصومات تصل إلى 1500 جنيه على سعر المتر، وذلك طبقاً لأنظمة السداد المختلفة.

وأكد على أن السوق العقاري بمختلف مناطق القاهرة الجديدة لا زال يستحوذ على اتمام شريحة كبيرة من العملاء الراغبين في السكن والاستثمار، رغم حجم التنمية العمرانية التي يشهدها السوق العقارى المصري والمشروعات المتنوعة التي يتم تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية، مما جعل السوق العقاري في القاهرة الجديدة منفذاً قوياً للعملاء داخل وخارج مصر وخاصة الباحثين عن عقارات مميزة.

وأوضح أن الشركة أتاحت لعملائها أكثر من 300 وحدة بأميز المناطق بمدينة القاهرة الجديدة (الأندلس -المستثمرين الجنوبية – النرجس – اللوتس – بيت الوطن)، بمختلف العروض وأنظمة السداد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.