موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 9:58 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رقي للاستثمار العقاري تكشف خطة تسليمات المشروعات خلال 2022

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة رقي للاستثمار العقاري، عن نجاحها في تنفيذ مشروعات سكنية وتجارية وصناعية في مصر والإمارات باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.

وقال مهندس إبراهيم حسن، العضو المنتدب لشركة رقى للاستثمار العقارى، إن الشركة تمتلك العديد من المشروعات السكنية والتجارية والصناعية في عدد من المدن الجديدة بشرق القاهرة، وكذلك فى عدد من المحافظات، بالإضافة لمشروعات أخرى بدولة الإمارات.

وأوضح حسن، أن شركة رقي تخطط لتسليم نحو 15 عمارة سكنية خلال العام الجاري، موضحًا أن نسبة تنفيذ المشروعات بمختلف المناطق تجاوزت الـ 80%.

وتابع العضو المنتدب لشركة رقي للاستثمار العقاري، أنه من المقرر طرح مشروعات جديدة فى مدينة القاهرة الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، باستثمارات تصل لـ 120 مليون جنيه.

أرشيفية

وأشار إلى أن رؤية شركة رقى للاستثمار العقاري، تتمثل في تحقيق احتياجات العميل من مسكن او وحدات مناسبة متكاملة الخدمات، بحيث تحقق الرقى ، موضحًا، أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها بناء على دراسات لاحتياجات السوق العقاري، لمعرفة نوعية الوحدات المطلوبة، والأماكن الأكثر طلبا وإقبالا، مع مراعاة تحقيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية فى المشروعات الجارى تنفيذها.

ولفت، إلى أنه بالنسبة للمشروعات التجارية والإدارية التي تمتلكها الشركة و ستطرحها قريبا تبلغ استثماراتها حوالي 400 مليون جنيه.

وأضاف، أن القطاع العقاري المصري سيظل القطاع الأكثر أمانا فى مصر رغم كافة التحديات التى واجهها، نظرا لوجود طلب حقيقى على العقار داخل مصر، لافتا إلى أن القطاع العقاري يمثل 25%؜ من الناتج القومي في آخر 7 سنوات.

وأوضح أن القطاع العقاري يقود الاقتصاد المصري، مهما مر من ظروف وكوارث طبيعية، لافتا إلى أن التوسع العمراني الذي يحدث في مصر في الوقت الحالي يتم ضمن خطة ورؤية محددة ونتائج ملموسة.

وأضاف، أن مدن الجيل الرابع تمثل قاطرة التنمية العمرانية، موضحا أن القطاع العقاري المصري سيظل ينمو رغم كل التحديات التي يواجهها.

وشدد على أن القطاع العقاري دائمًا متعافي وطوال العشر سنوات الماضية واجه القطاع ثورتين وجائحة كورونا، وقاد الاقتصاد المصري، وبه قوة والعميل حافظ على قيمة أمواله من خلال الاستثمار في القطاع العقاري، وأهم ما يميز الفترة الحالية هو تطبيق التنمية العمرانية في الوقت الحالي يتم وفقًا لرؤية شاملة وهي رؤية التنمية العمرانية 2052، والذي يتم وفقًا لخطة محددة، لزيادة مساحة المعمور والتغيرات الكبيرة في قلب القاهرة لتعود لرونقها الثقافي والتاريخي، ويتم ذلك طبقًا لخطة ورؤية محددة ونتائج ملموسة

وأكد، أن هناك 61 مدينة حاليا 27 مدينة قائمة و34 مدينة جديدة يتم تطويرها في المدن الجيل الرابع، وهذا الرقم يمثل قاطرة التنمية ويساعد القطاع على النمو، بفضل الزيادة السكانية ووجود الأراضي، وسيظل ينمو رغم كل التحديات، لأن النتائج على الأرض تثبت ذلك.

الجدير بالذكر أن شركة رقي للاستثمار العقاري لها خبرة أكثر من 35 عاماً فى مجال التصميم والتنفيذ ، و لديها خبرة في العديد من المشروعات الهندسية المتفردة داخل مصر وخارجها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.