موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 11:21 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«أوربن لينز» توقع مذكرة تفاهم مع «إنوفا مصر» لإدارة مشروع ليفلز بيزنس تاور

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري برئاسة المهندس اميل عبدالله رئيس مجلس الإدارة مذكرة تفاهم مع شركة إنوڤا مصر لإدارة مشروع ليفلز بيزنس تاور أولى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون

وأطلقت الشركة المشروع مؤخرا بإجمالي استثمارات تقديرية بنحو 5 مليار جنيه على مساحة 18 ألف متر مربع بإطلالة مباشرة على النهر الاخضر وبواجهة 90 مترًا بارتفاع 41 طابقا  وعلى ثلاثة شوارع رئيسية وبالقرب من كافة المحاور الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار المهندس اميل عبدالله – رئيس مجلس ادارة  الشركة اثناء توقيع العقد إلى أن هذه المذكرة تأتي في إطار حرص الشركة على توقيع شراكات استراتيجية مع علامات تجارية بارزة في كافة المجالات من أجل تعزيز القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة وتزويدها بأفضل مشغلى الخدمات والمرافق المتكاملة.

وأوضح، أن شركة إينوڤا تعتبر واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الطاقة والخدمات المتعددة التقنيات في مصر والشرق الأوسط وقادرة على إدارة المشروع خاصة مع الامكانيات والخدمات المتميزة التى سيتضمنها المشروع.

وأكد، أن المشروع يمتاز بتصميم فريد ومختلف وغير متكرر لمستوى الرفاهية ونوعية الخدمات واختيار تصميم قوى و إنشاء علامة تجارية مميزة تكون إضافة قوية جدا فى العاصمة الإدارية الجديدة وتتماشى مع رؤية شركة اوربن لينز ومجموعة فرست جروب الكويتية التي تمتلك من القدرة والخبرة ما يؤهلها لعمل شئ فريد من نوعه.

وأضاف عبدالله، أن مشروع ليفلز بيزنس تاور  يتكون من 41 دور بارتفاع 135 مترًا ، عبارة عن 5 أدوار مواقف سيارات تحت الأرض و36 دورا متكررا ” ادارى – تجارى – سياحى فندقى ” على إجمالي مساحة 18 ألف  متر مربع بموقع متميز وفريد في الصف الأول من الأبراج السياحية على محور محمد بن زايد الشمالى وإطلالة مباشرة على النهر الاخضر لجميع الوحدات.

ولفت، إلى أن رؤية الشركة  تعتمد فى الأساس على أحداث فرق حقيقى فى مجال التطوير العقارى خلال الفترة المقبلة تتماشى مع التطور العمرانى الغير مسبوق الذى تشهده مصر الآن.

وقالت هبة كمال مدير عام شركة إنوڤا، أثناء توقيع مذكرة التفاهم مع شركة أوربن لينز للتطوير العقاري لإدارة مشروع ليفلز بيزنس تاور أن الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الطاقة والخدمات المتعددة التقنيات في المنطقة، وتدير أكثر من 350,000 عقاراً بالنيابة عن العملاء في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى قدرتها على الأداة المبتكرة لانتاج بيانات طاقة المبنى بشكل فوري ومباشر، مما يضمن للعميل توفير المال والطاقة.

وأضافت كمال  أن شركة إنوڤا تستهدف استراتيجية واضحة تكمن فى تحويل صناعة إدارة العقارات من خلال ضمان مزايا التكلفة على المدى البعيد والمزايا البيئية للتركيز على طاقة خضراء بشكل أكبر واقتصادي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.