موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 12:41 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ماروتا للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة كاد لإدارة المنشآت التجارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

طارق خليل: نسعى دائما للتعاقد مع كبرى الاستشاريين المحليين والدوليين فى كل التخصصات

أيمن الغفير: نعمل على إدارة وتشغيل ماسترو مول وفق أعلى المستويات العالمية

هيثم الليثي: نقدم خدماتنا للمراكز التجارية منذ بدايتها كفكرة حتى تشغيلها

وقعت شركة ماروتا للتطوير العقاري، اتفاقية تعاون مع شركة كاد لإدارة المنشآت التجارية كاستشاري إدارة وتشغيل لضمان تشغيل وإدارة مشروع ماسترو مول وفق أعلى المستويات والمواصفات العالمية.

ووقع العقد طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، وهيثم الليثي الرئيس التنفيذي لشركة “كاد” لإدارة المنشآت التجارية.

وقال طارق خليل، إن ماروتا تسعى دائما للتعاقد مع كبرى الاستشاريين فى كل التخصصات، وشركة “كاد” من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصري، ولها باع كبير بمشروعات العاصمة الإدارية.

وأضاف أن ماروتا تعمل على إطلاق مشروعات تمثل قيمة مضافة للسوق وزيادة قدرتها التنافسية فى العاصمة الإدارية وتلبية كل تطلعات وطموحات العملاء.

ومشروع ماسترو مول تجاري بالكامل، على مساحة إجمالية 5250 مترا بأرقى المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة،  باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن ماروتا تعمل على مواكبة حركة التطور السريعة التى تشهدها العاصمة الإدارية فى ظل الطفرة الإنشائية والعمرانية التي تحققت على أرض الواقع، والعمل على ضخ المزيد من الاستثمارات الناجحة بالسوق.

وأشار إلى أن التعاقد مع كاد يأتي ضمن سلسلة من تعاقدات الشركة مع كبرى الاستشاريين وفى مقدمتهم مكتب الاستشاري الهندسي حسين صبور، المشرف  على تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي (الاستشاري المصمم)، ومكتب بناء – أ.د علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق  HTCO  – تصميم اليكتروميكانيك .

وأشاد المهندس هيثم الليثي الرئيس التنفيذى لشركة كاد باتفاقية التعاون مع ماروتا، مشيرا إلى أن شركة “كاد” تمتلك خبرة كبيرة بالسوق المصري، وبدأت عملها بالسوق منذ عام 2012 وتتركز خبراتنا فى مجال الاستشارات الخاصة بالبنية التحتية المطلوبة للمراكز التجارية ونوفر خدماتنا للمراكز التجارية منذ أن تبدأ كفكرة وإلى أن يتم تشغيلها.

وأضافت، أن الشركة تقوم بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة وفقا لدراسات وأبحاث السوق، و إعداد مزيج التنوع السلعي للمشروع بالكامل؛ وتوزيع الأنشطة بالشكل الذي يحقق انسيابية الحركة على كل الوحدات والأدوار في المشروع، وإعداد دليل تشطيب الوحدات ودليل التشغيل للمستأجر والذي يساعده على التعرف على القواعد المتبعة في المشروع ومواعيد التشغيل والخدمات المتاحة فيه.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام 2004 في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.