موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 2:14 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

نادي بيتا الرياضي أول نادٍ في حدائق أكتوبر يحصد 33 جائزة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تشارك شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية في تنمية وتطوير مدينة حدائق أكتوبر عبر مشروعاتها الرائدة، حيث يحقق نادي بيتا الرياضي والذي يعد أول ناد رياضي تم افتتاحه في حدائق اكتوبر المزيد من النتائج الإيجابية على مستوى رياضات السباحة والكونغ فو، التنس الأرضي، تنس الطاولة، التايكندو.

وقال المهندس علاء فكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا ايجيبت، إن نادي بيتا تمكن في وقت زمني قياسي من تحقيق بطولات على مستوي العديد من الألعاب حيث اكتسح النادي اختبارات عديدة وحصد 33 لاعب فى الكنونغ فو على أحزمة من الدرجات الأعلى من الاصفر حتى البني.

وأوضح أنه بالنسبة للسباحة فتألق أبناء نادي بيتا الرياضي فى مسابقة star، واجتازوا اختبارات السباحة التمهيدية التي أعدها الاتحاد المصري للسباحة بنجاح.

كما تألق أبناء نادي بيتا الرياضى ببطولة مينا جاردن وبرياضة التنس الأرضي

وتابع فكري: “كما تم تنظيم عدد من الانشطة والبطولات المميزة خلال اجازة نصف العام منها دورة كرة قدم خماسية للشباب وكذلك بطولات شطرنج مفتوحة، وتنس طاولة، عرض فنون تايكوندو لنادي 6 أكتوبر وورشة فنون.

وأوضح أن عدد أعضاء نادي بيتا الرياضى الآن 1500 اسرة.

وتعد شركة بيتا إيجيبت واحدة من أسرع شركات التطوير العقاري نمواً في السوق المصرية وساهمت بمشروعاتها المميزة فى خلق قيمة مضافة وكانت من اوائل المطورين الذين قاموا بإنجاز وتسليم مشروعات سكنية بمدينة حدائق أكتوبر ، كما تعد من إحدى الشركات التي شاركت بالمشروع القومى للشباب.

ونفذت بيتا جاردنز وكان أحد المشروعات المميزة التي تميزت بالجودة العالية وإحياء مدينة حدائق اكتوبر والتي تعتبر بيتا ايجيبت من الشركات الرائدة التي ساهمت في تنمية المدينة وجذب الكتل السكانية اليها ورفع قيمة الأراضي بها.

ويتخطى حجم استثمارات بيتا ايجيبت في السوق المصرية 6 مليارات جنيه.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.