موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 11:24 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ماونتن فيو» تسلم 1300 وحدة في 5 مشروعات خلال 2021

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، تسليم ما يقارب من 1300 وحدة في 5 مشروعات مختلفة خلال عام 2021.

وجاء مشروع اَي سيتي القاهرة الجديدة في صدارة المشروعات من حيث تسليم الوحدات، لتصل الي حوالي 700 وحدة، يليه مشروع تشيل اوت بارك بحوالي 250 وحدة، ثم مشروع ماونتن فيو بالساحل الشمالي “رأس الحكمة” بحوالي 200 وحدة، كما تم تسليم   90 وحدة بمشروع آي سيتي بمدينة السادس من أكتوبر, وتم تسليم 60 وحده في مشروع أكتوبر بارك.

ووصل حجم مبيعات الشركة في 2021 إلي 20 مليار جنيه، حيث تم بيع 5500 وحدة بمختلف مشروعات الشركة السكنية والإدارية بشرق وغرب القاهرة الكبرى، واستحوذت المرحلة الجديدة من مشروع آي سيتي التجمع الخامس “لاجون بيتش بارك” على الحصة الأكبر من إجمالي مبيعات عام 2021 بنسبة 24% بما يعادل 4.75 مليار جنيه لتحقق أعلى مبيعات لمشروع عقاري بمدينة القاهرة الجديدة في الربع الأخير من عام 2021.

وقال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إن شركة ماونتن فيو عازمة على مواصلة مسيرة التنمية في القطاع العقاري المصري بما تقدمه من مفاهيم غير مسبوقة وتطوير مجتمعات سكنية فريدة تمزج بين التميز والابتكار في التصميمات المعمارية والالتزام تجاه السوق والاقتصاد المصري بضخ استثمارات بالمليارات، وتشغيل آلاف العمالة سنويًا، وتلبية الطلب المتزايد على القطاع العقاري في إطار دعم خطة الدولة الطموحة للتطوير العقاري وخلق مجتمعات عمرانية جديدة”.

وحصدت الشركة العديد من الإنجازات العالمية خلال عام  2021  لتطبيقها لعلم السعادة في جميع مشاريعها و بيئة العمل، أبرزها الفوز بجائزة Tony Hsieh الدولية في نسختها الأولى التي عُقدت في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية لتصبح أول شركة مصرية في منطقة الشرق الأوسط تحصل علي هذه الجائزة.

وأشار، إلى أنه تم الاستدلال بتجربة ماونتن فيو في كتاب Beyond Happiness وهو الكتاب الأعلي مبيعًا في وول ستريت – الولايات المتحدة، حيث شمل فصل كامل عن ماونتن فيو وتطبيقها  لعلم السعادة، الكتاب من تأليف “جين ليم”، الرئيس التنفيذي للسعادة بشركةDelivering Happiness .

كما أنه تم استضافة ماونتن فيو كأول شركة مصرية تشارك بمؤتمر ومعرض BOMA الدولي في بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية الذي يوفر فرص استثنائية للتطور المهني في القطاع العقاري.

يأتي ذلك نتيجة للشراكات الدولية الناجحة التي عقدتها ماونتن فيو مع الأفضل في العالم شركة Delivering Happiness  العالمية لتطبيق علم السعادة في مشاريعها ،لزيادة الإنتاجية والكفاءة في بيئة العمل، وفي مجال التصميم شركة Callison RTKL إحدى أكبر شركات التصميمات الهندسية والاستشارية العالمية.

 علي المستوي المحلي، شملت الشراكات عقد ماونتن فيو شراكة ناجحة مع وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنفيذ مشروع “آي سيتي القاهرة الجديدة” ويعتبر ثمرة تعاون ناجحة والأولى من نوعها بين الحكومة والقطاع الخاص، حيث افتتح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يرافقه وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار المرحلة الأولى منه منتصف العام الماضي.

 وعقدت ماونتن فيو شراكتين مع كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف توفير أحدث الخدمات التكنولوجيا بما يحقق الراحة والخصوصية والأمان للعملاء، حيث تعاقدت مع شركة هواوي تكنولوجيز- الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- لتطوير تكنولوجيا البنية التحتية بمشروع ماونتن فيو اَي سيتي، بالإضافة الي التعاقد مع أورنچ مصر لتوفير خدمات الـTRIPLE PLAY في مشروعات ماونتن فيو السكنية. كما وقعت ماونتن فيو شراكة مع مجموعة فنادق Intercontinental Hotels Group، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم للقيام بإدارة وتشغيل الشقق الفندقية في مشروع ” آي سيتي” بمعايير عالمية تضاهى مستوى جودة المشروع.

تماشيا مع رؤية الشركة و اهتمامها بخلق مجتمع متكامل و حرصها علي تطوير قادة المستقبل، قامت الشركة بافتتاح نادي ماونتن فيو  MV Club” ” في اي سيتي القاهرة الجديدة لكل مجتمعات ماونتن فيو، بهدف بناء قدرات الأجيال الشابة ومساعدتهم ليصبحوا قادة المستقبل وأفراد مؤثرين في المجتمع.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.