موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 2:01 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«تعمير» تطلق Urban Business Lane في القاهرة الجديدة على مساحة 55 ألف متر مربع 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة التعمير والاستشارات الهندسية “تعمير”، إطلاق مشروع Urban Business Lane UBL، والذي يعد أحد أكبر مجمعات الأعمال الاستثمارية (Business District) في منطقة القاهرة الجديدة، على مساحة أكثر من 55 ألف متر مربع، كأحد مكونات وجزء من المخطط التنفيذي لمشروع URBANWALK.

ويوفر مشروع UBL مساحات متنوعة ومتعددة لتناسب جميع الشركات سواء كانت كبيرة أو متوسطة أو صغيرة، ما يلبى احتياجات شرائح مختلفة من العملاء، فضلًا عن تميزه بتصميم عصري تتيح للموظفين فرصة العمل خارج النطاق التقليدي والمكتبي، واستخدام المناطق المشتركة داخل الحديقة المركزية المقامة على مساحة 60 ألف متر مربع.

وقال سعد الوزان، رئيس مجلس إدارة شركة تعمير: “تعتبر مجمعات الأعمال الاستثمارية مفهومًا جديدًا للعمل، حيث تسهم في توفير بيئة عمل مناسبة ومتطورة ومتكاملة للشركات والمكاتب العالمية والمحلية الكبرى، بما يساهم في فتح آفاق استثمارية جديدة أمام الاقتصاد المصري”.

وأضاف، أن الدراسات والأبحاث السوقية الحديثة، أكدت أن ارتفاع فرص الاستثمار في مصر، خلقت رغبة وتوجه لدى المستثمرين وأصحاب الشركات في التوسع والتواجد في القاهرة الجديدة لكونها أحد أكثر الأماكن الاستراتيجية ذات المستقبل الواعد في قطاعات الأعمال والتجارة.

وأوضح الوزان، أن مشروع Urban Business Lane يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتقديم الحلول الإدارية والتجارية المبتكرة والحديثة، التي تمنح العملاء فرص الاستثمار الآمن في مجتمعات صديقة للبيئة تتمتع بأعلى معايير الجودة والمواصفات العالمية.

وتابع: “لذلك حرصنا على اختيار أفضل المكاتب والشركات العالمية لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، وقد جاء تصميم المشروع برؤية حديثة وفلسفة مبتكرة، ليقدم تجربة فريدة وملهمة، فهو مستوحى من أحدث معايير البناء المستقبلية التي تجعله وجهة ترفيهية وعملية، بما يتماشى مع فلسفة البناء التي تتبعها الشركة لتلبية كافة الاحتياجات”.

من ناحيته، أوضح محمد يونس رئيس القطاع التجاري بشركة تعمير، أن الشركة حصلت على القرار الوزاري الخاص بمشروع UBL وسيتم طرح المرحلة الأولى في بداية شهر مارس على أن يتم تسلميها بعد ثلاث سنوات.

وأكد، أن المشروع يعد من مجمعات الاعمال الاستثمارية المتميزة، حيث يقدم مزيجًا مثاليًا يجمع بين بيئة العمل التي تخلق التوازن الصحيح بين العمل والحياة التي نبحث عنها جميعًا، مع مساحات إدارية متنوعة مع أنظمة سداد تصل إلى 7 سنوات لتناسب مختلف قطاعات الأعمال والشركات.

وأشار إلى أن مشروع Urban Business Lane يقع في قلب القاهرة الجديدة بجوار مشروع “أزاد” أحد مشروعات الشركة المتميزة، والذي يمثل قصة نجاح مكتملة قدمت الشركة من خلاله مفهوم مختلف عن الحياة السكنية، كما يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى مسافة 20 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، ومسافة 15 دقيقة من مطار القاهرة، وسيكون اجمالي المساحات الادارية في المرحلة الأولى 66 ألف م2 بمساحات تبدأ من 75 م2، ويصل إجمالي المساحات التجارية 16 ألف م2. بالإضافة أن المشروع يحتوي على مواقف خاصة للسيارات تتسع لأكثر من 4000 سيارة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.