موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 24 يونيو 2024 | 12:23 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«بي تك» تخطط لاستثمار 800 مليون جنيه خلال 2022

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة بي تك أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، خططها ورؤيتها الاستثمارية لعام 2022

وقال محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة. خلال مؤتمر صحفي اليوم بمناسبة الاحتفال بمرور 25 عامًا في السوق المصري، إنه تم بدء العام بالإعلان عن تطبيق مبادرة ضمان أفضل سعر والتي تضمن للعملاء الحصول على أفضل الأسعار من خلال شبكة فروع الشركة أو عبر تطبيقها الاليكتروني، إذ تتيح المبادرة للعميل تقديم ما يثبت سعر مختلف للسلعة التي يقبل على شرائها، ويقوم ممثلي شركة بي. تك بتنفيذ البيع وفق هذا السعر.

وأضاف، أن هناك أيضًا باقة من الخدمات الجديدة التي نستهدف بها تقديم خدمات مميزة وفريدة للعملاء لذا أعددنا خدمة TO GO من فروع B.tech.X الجديدة وخدمة التوصيل السريع خلال 45 دقيقة، وتم عقد شراكات مميزة مع أكسا للتأمين، ومنصة شاهد، ومنصة أنغامي.

واستعرض محمود خطاب ما تم إنجازه خلال عام 2021 والذي تمثل في ضخ استثمارات جديده تقدر بحوالي 500 مليون جنيه، والتوسع في المساحة البيعية لتصل لحوالي 71.5 ألف متر مربع، وإطلاق فروع جديدة بي تك وبي تك إكس، وتطوير خدمات ما بعد البيع لتشمل 4 مراكز خدمة بي تك بالإضافة لـ133 مركز خدمة معتمد، وتحقيق المزيد من التطوير في التحول الرقمي والتجارة الإليكترونية.

وأشار، إلى بي تك أصبحت منصة أعمال حيث أن اليوم حوالي 30% من حجم أعمال بي تك يتم بصورة رقمية بنسبة 100%، مع 7 أنظمة أعمال مختلفة لكل منها مجموعته الخاصة من العملاء وطرق ونماذج التنافس الخاصة بكل منها.

وأضاف خطاب:”نؤمن في بي تك بأننا نملك أفضل فريق عمل وأننا سنظل دومًا الفريق الرابح، خاصة ونحن نعمل في سوق واعد يمتلك كل المقومات الجاذبة للاستثمار، ففضلًا عن أننا من رواد تجارة التجزئة في السوق المصري فإننا ماضين قدمًا في خطة توسعية طموحة واضعين عملائنا واحتياجاتهم نصب أعيننا”.

واستطرد: “وصلت حصتنا السوقية في عام 2021 لـ 7% من إجمالي السوق، ونستهدف مضاعفة هذه النسبة لتصل إلى 15% بحلول عام 2025 لذا من المستهدف ان نستكمل خططنا التوسعية خلال عام 2022 بأفتتاح 39 فرعا جديدَا بأنحاء الجمهورية”.

وتابع خطاب: “نجحنا خلال العام الماضي في تحقيق طفرة كبيرة في المبيعات بفروع الشركة و عبر الموقع والتطبيق الإليكتروني فقد وصل حجم أعمالنا خلال العام الماضي 2021 إلى 8.7 مليار جنيه، ونستهدف الوصول إلى 12.3 مليار جنيه خلال العام الجاري 2022.

وأكد، أن الشركة نجحت في توقيع عدد من الشراكات الهامة والتي تستهدف توسيع قاعدة العملاء وتعزيز ما تقدمه الشركة من خدمات، مثل الشراكة مع البريد المصري، وعدد من كبريات الشركات العقارية المميزة وذلك من خلال B.tech BUSINESS (B2B).

وعن الشباب وفرص العمل، قال محمود خطاب، إن الشباب هم وقود النجاح وأن الشركة تسعى عامًا بعد عام لتوفير فرص للشباب وأن العام الجاري من المخطط أن يتم توفير أكثر من ألف فرصة عمل جديدة للانضمام إلي فريق عمل بي تك والذي تجاوز عدده 5000 موظف فى 2021.

وتتواجد بي تك في 25 محافظة و29 مدينة ومن المخطط زيادة المساحة البيعية لأكثر من 84 ألف متر مربع ليصبح عدد فروع بي تك 153 فرعًا بنهاية 2022.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.