موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:40 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

عمومية «سبيد ميديكال» تنتخب أحمد سامح فريد رئيسًا للشركة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

اعتمدت الجمعية العمومية لشركة سبيد ميديكال انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة مكون من 9 أعضاء بدلًا من 7 عقب موافقتها على تعديل النظام الأساسى للشركة.

وأقرت الشركة في عموميتها التي عقدت بالأمس انتخاب كل من أحمد سامح حسنى فريد، وزير الصحة الأسبق، رئيسًا لمجلس الإدارة، خلفًا للمهندس محمود لاشين الذي لم يقم بالترشح مرة أخرى بعد قضاءه ست سنوات في هذا المنصب.

وحسب إفصاح الشركة للبورصة المصرية فقد أقرت الجمعية استقالة مجلس الإدارة السابق، كما أقرت انتخاب رجل الأعمال عبدالله حلمى أبو عيطة رئيس مجموعة شركات «جرين إيجيبت»، بالإضافة إلى يوسف حيدر عضوين بالمجلس، إلى جانب انتخاب المستشار القانونى أحمد سعد الدين أبوهندية، عضوًا بالمجلس أيضاً، وهو يشغل عضوية مجالس إدارات عدة شركات منها السويدى وعرفة، والشرقيون للبتروكيماويات وبنك الإسكان والتعمير، والأهلى للتنمية والاستثمار.

وأبقت عمومية الشركة على حازم فاروق الفار، نائبًا لرئيس الشركة و عضوًا منتدبًا لها، ليحتفظ بمنصبه للدورة الثانية، كما اعيد انتخاب إسماعيل أحمد إسماعيل جاد الله، عضوًا بمجلس إدارة الشركة، ليحتفظ هو الآخر بمنصبه.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.