موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 2:34 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة UC للتطوير تبدأ ثاني جولاتها بالمعارض الخارجية.. وعروض خاصة على مشروعاتها بالعاصمة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تشارك شركة UC للتطوير العقاري بعدد من المعارض الخارجية بكل من السعودية والإمارات وذلك ضمن خطتها الترويجية لمشروعات الشركة خارجيا وتحديدا بالدول العربية حيث تبدأ جولتها الثانية اليوم بالمملكة العربية السعودية بجدة فى الفترة من 24 وحتى 26 من فبراير الجاري بعد النجاح الكبير لجولتها الأولى بالرياض والتي عقدت في الفترة من 18 إلى 19 فبراير الماضي.

وأشار سامح عواد الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن مشاركتهم في هذه المعارض تأتي تماشيا مع رؤية الدولة في تصدير العقار وتعريف العالم بمدى قوة مصر الآن فى مجال التنمية العمرانية والطفرة الغير مسبوقة في بناء المدن والأبراج الشاهقة التي تتميز بها العاصمة الإدارية وتعتبر من أدوات الجذب للشركات العالمية للتواجد في أهم دول أفريقيا والشرق الأوسط.

ولفت، إلى الشركة ستشارك في هذه المعارض بمشروعهم ايست تاور الفريد من نوعه من حيث الموقع والتصميم المختلف.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأكد عواد، أن مشروع إيست تاور استطاع في شهور قليلة من طرحه أن يحقق مبيعات تعاقدية تجاوزت 2 مليار جنيه، وأن المشروع يعتبر أحد أطول الأبراج الإدارية والتجارية والفندقية التي تضاهى كبرى الأبراج في العالم بالعاصمة  الإدارية الجديدة بمنطقة CBD  منطقة الأعمال المركزية، باستثمارات تقدر بنحو 6.5 مليار جنيه.

ونوه باستمرار عروض الخصومات الحصرية التي قدمتها الشركة لعملائها خلال الأيام الأولى لطرح خلال مشاركتهم فى المعرض الحالي بجدة واستمرارها أيضا فى معرض ابو ظبي والذي ستنطلق فعالياته فى الفترة من 25 وحتى 27 فبراير ، ومعرض دبي في الفترة من 4 إلى 6 مارس المقبل.

وقال أحمد مصطفى رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن معرض الرياض لاقى إقبالا كبيرا من الزوار اللذين أشادوا بحجم الإنجازات في العاصمة بشكل عام ومشروعات الشركة بشكل خاص ممثلة فى برجى يونى تاور 1 ، و يونى تاور 2، وايست تاور، مشيرا إلى أن تواجدهم بالمعارض الخارجية يدعم خطط الشركة التسويقية.

وأشار، إلى تقديم خصومات غير مسبوقة لزوار المعارض ، تبدا من 15% بسنوات وطرق سداد متميزة جدا، بالإضافة إلى خطط سداد تصل إلى 25 عاما لأول مرة بالسوق المصري.

وأوضح مصطفى، أن مشروع إيست تاور ثالث مشروعات بالسوق المصري وتم طرحه خلال الشهر الماضي، حيث يتميز بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني وأطول ساري بالعالم أمام النهر الأخضر مباشرة وبموقع متميز على أربع واجهات على شوارع رئيسية، ويتميز بارتفاع لأكثر من 160 مترا وبواجهة على الشارع الرئيسي للنهر الأخضر بعرض 125 مترا وعلى شارعين جانبين عرض كل منهما 50 مترا والواجهة الرابعة للمشروع على ممشى سياحي.

وتابع: “حيث يعد البرج من أطول الابراج الموجودة بمنطقة الأعمال المركزية والتي تتميز بالبنايات ذات الارتفاعات الشاهقة، والتي ستكون منطقة فريدة من نوعها في مصر”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.