موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 23 يونيو 2024 | 10:58 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مدينة O West تستضيف بطولة FIP Star الدولية للبادل في مصر يوم 11 مارس

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مدينة O West، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية المتكاملة بمنطقة غرب القاهرة عن تنظيم واستضافة بطولة FIP Star للبادل الدولية، والتي ستقام في الفترة من يوم 11 مارس الي 13 مارس، تحت رعاية الاتحاد الدولي والاتحاد المصري للبادل تحت التأسيس وبالتعاون مع شركة IEVENTS وبحضور كوكبة من كبار الرياضيين في مصر.

يتنافس في البطولة 52 لاعب من 10 دولة حول العالم، منهم 12 لاعب مصري، وتبلغ قيمة جوائز تلك البطولة 13,500 يورو.

وتأتى رعاية مدينة O West لهذه البطولة الدولية في إطار استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية التي تهتم بتنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية، مع دعم وتمكين المواهب الشابة واتاحة الفرصة لاستعراض مواهبهم ومهاراتهم، فضلاً عن اكتساب خبرات من خلال التفاعل مع الخبرات الدولية حيث أن تم فتح باب التسجيل للمشاركة لكل محبي هذه الرياضة والبطولة مفتوحة للجمهور للحضور.

الجدير بالذكر أن رياضة البادل من أكثر الألعاب نموا على المستوى العالمي، وشاركت مصر مؤخراً كأول دولة عربية وأفريقية في كأس العالم للناشئين في نسخته الثالثة عشر. وتسعى مدينة O West الى توفير منصة رياضية لمحبي اللعبة خاصة وأن عدد مشجعي البادل يتزايد بشكل ملحوظ.

مدينة O West، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية المتكاملة بغرب القاهرة، وتقع على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وتتميز بتصميم وتخطيط عمراني فريد يحقق التوازن ما بين المساحات المخصصة للمباني والمساحات الخضراء مع تقسيم المدينة الى أحياء عصرية فريدة وتوفير أماكن للفاعليات الاجتماعية مع توافر كافة المرافق والخدمات الحيوية.

وتتضمن مدينة O West نحو 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن منطقة تعليمية من خمس مدارس دولية كبرى تدعم الأنظمة البريطانية والأمريكية والالمانية، ويقع نادى O West الرياضي على ما يقرب من 38 فدان فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، ومنطقة المكاتب الإدارية لدعم ريادة الأعمال.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.