موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:47 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«كابيتال لينك للتطوير» تستهدف إطلاق 3 مشروعات جديدة خلال 2022

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعتزم شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري إطلاق خطتها التوسعية بالسوق العقاري خلال 2022، والتي تضم مشروعات متنوعة ما بين سكني وسياحي داخل العاصمة الإدارية وخارجها.

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك محفظة مشروعات قوية بالعاصمة الإدارية الجديدة تضم 4 مشروعات بمنطقة الداون تاون، وهي مشروعات “فيرونا” و”سولانو” و”دورادو” و”لافال”، موضحا أنها مشروعات تجارية إدارية طبية تحتل مواقع مميزة بمنطقة الداون تاون.

وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع في مشروعات سكنية وسياحية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وكلها ستكون مشروعات مملوكة بالكامل لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، على أن تطلق الشركة 3 مشروعات جديدة متنوعة خلال 2022 ضمن خطتها التوسعية.

وأكد أن التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا تقدم فرصًا استثمارية قوية ومتنوعة في مختلف المدن الجديدة التي تنفذها مصر حاليًا، وهو ما يدعم الخطط التوسعية للشركات العقارية الجادة التي تمتلك خبرة تراكمية وملاءة فنية ومالية تؤهلها لاقتناص الفرص الاستثمارية التي تتناسب معها.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تسويق 50% بالكامل من إجمالي محفظة المبيعات المملوكة لها، وتخطط لتسويق النسبة المتبقية وفق خطة محددة قائمة على دراسات سوقية وخطط استثمارية خاصة بالشركة، على أن تتناسب كافة المشروعات المطروحة وأنظمة السداد بها مع احتياجات وقدرات العملاء المستهدفين.

ولفت إلى أن الإسراع بمعدلات التنفيذ أولوية الشركة في كل مشروعاتها، فالحفاظ على مصداقيتها والتزامها هو أساس عملها في مشروعاتها الحالية وخططها المستقبلية، فالشركة كانت من أوائل الشركات التي بدأت إنشاءات بمشروعاتها، وتقوم بتسليم 3 مشروعات خلال عامين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية يساهم في جذب مزيد من الاستثمارات للمشروع بالكامل، سواء محلية أو أجنبية، حيث إن وفاء الدولة فيما أعلنت عنه من تشغيل المشروع يعكس التزامها تجاه المستثمرين معها داخل المشروع، ومن المتوقع دخول استثمارات جديدة بالعاصمة الفترة المقبلة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.