موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 11:01 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«أرابيسك للتطوير» تشارك بمشروعاتها في معرض إنفيست جو بالأقصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

شاركت شركة أرابيسك للتطوير العقاري بمعرض انفيست جو بمدينة الأقصر بمشروعات مميزة في مدينة القاهرة الجديدة.

قال عبد الحميد الوزير رئيس شركة إرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطورى القاهرة الجديدة، إن الشركة شاركت في المعرض بحزمة متنوعة من المشروعات بالقاهرة الجديدة بمساحات تبدأ من 125 مترًا مربعًا إلى 235 مترًا مربعًا، بتسهيلات تصل إلى 84 شهرًا، وهى عبارة عن مشروعات منفصلة وميني كمبوند.

وأضاف الوزير، أن المناطق التي تم طرحها بالمعرض منطقة الأندلس واللوتس وبيت الوطن والبنفسج و النورث هاوس، موضحًا أنه متاح لأول مرة مشروعات بالنورث هاوس تشطيب كامل بتحكم كامل في وحدتك العقارية عن طريق الأوامر الصوتية أو الموبايل، حيث يتم تنفيذ المشروع Full smart systm.

وأوضح، أن القطاع العقاري يشهد رواجًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، ويرجع ذلك إلى انخفاض معدلات سعر الفائدة بالبنوك، مما يجعل الاستثمار في العقاري هو الاستثمار الآمن خلال الفترة المقبلة، حيث يعتبر القطاع العقاري أحد أهم القطاعات الاقتصاد المصري، ويساهم في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة لا تقل عن 18%.

وأكد الوزير، أن السوق العقاري يشهد زيادة في الأسعار مع بداية موسم الصيف بنسبة لا تقل عن 15%، موضحًا أن هذه الزيادة هى معدلات الزيادة السنوية بالسوق العقاري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.