موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 3:55 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

محمد الشريف: مصر تمتلك فرصة ذهبية لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

طالب محمد الشريف استشاري التسويق والخبير العقاري، بضرورة تفعيل وتنشيط ملف تصدير العقار، وتسويق حزمة المشروعات العمرانية المتميزة التي دشنتها الدولة خلال الفترة الأخيرة سواء على مستوى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة أو العلمين الجديدة أو مدينة الجلالة والمنصورة الجديدة وغيرهم.

وقال الشريف، إن تلك المشروعات تشهد طفرة غير مسبوقة وهى بمثابة مدن عالمية على الأراضي المصرية وتحتاج لجهود وافكار غير تقليدية لتسويقها وإطلاع دول العالم على تحقق بها من إنجازات.

وأضاف، أن مشروعات العاصمة الادارية والعلمين الجديدة الأقرب لما يحتاجه العميل غير المصرى، لأنها مشروعات تم تنفيذها وفقا للمواصفات العالمية وتواكب أحدث ما توصل إليه العالم، والأمر يتوقف هنا على احترافية الترويج والتسويق لتلك المشروعات للعملاء بالخارج.

وأشار الشريف، إلى أن سوق تصدير العقارات فى العالم يتجاوز تريليون دولار ونصيب مصر من السوق لا تزال ضئيلة للغاية، ولابد من تعاون كل الاطراف سواء الحكومة أو الشركات العقارية لوضع خطط متكاملة من الجانبين لدعم ملف تصدير العقار وزيادة نشاطه بالشكل المطلوب.

وأكد، أن مصر تمتلك فرصة ذهبية لجذب المزيد من الاستثمارات العربية والاجنبية لما تتمتع به من استقرار اقتصادي وسياسي علاوة على حجم المشروعات الناجحة التي تنفذها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.