موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 11:26 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

سيتي إيدج توقع اتفاق مع سفلز لتأجير وإدارة مشروع نورث سكوير

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة سيتى إيدج للتطوير العقاري اتفاقية شراكة جديدة مع شركة سفلز، لتأجير وإدارة عقارات والتسويق الحصري لمشروعها التجارى نورث سكوير، في قلب مدينة العلمين الجديدة على مساحة إجمالية قدرها 164 ألف متر مربع، ومن المقرر تشغيله في صيف 2022.

ويعد نورث سكوير أول مركز ترفيهي في الساحل الشمالي يطل على البحر الأبيض المتوسط مع سهولة الوصول من وإلى الكورنيش، كما يضم المشروع مساحة ايجارية تبلغ 86000 متر مربع، و مواقع تجارية وثقافية ومطاعم بالإضافة إلى موقف سيارات به 3200 مكانًا، ويقدم تجربة شاملة لرواد العلمين الجديدة والساحل الشمالي بأكمله.

وقال عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إنه من المقرر أن تستضيف مدينة العلمين الجديدة نحو أكثر من مليوني ساكن بحلول عام 2030 ومن المتوقع أيضًا أن تبدأ المدينة في تسليم وحدات سكنية هذا العام والعام المقبل.

وأضاف، أن هى الخطوة التي تتماشى مع خطة الدولة نحو إضافة قيمة وإحراز تقدم في أعمال البناء في مدن الجيل الرابع في جميع انحاء الجمهورية بهدف تحقيق أقصى استفادة من المواقع المتميزة بالإضافة إلى العناصر التي تؤهل كل منها لتصبح وجهة سياحية واستثمارية.”

وأوضح، أن هناك العديد من الفنادق الخمس نجوم سوف تتواجد في مدينة العلمين بالإضافة الى وحدات متكاملة من مباني ادارية وطبية وتعليمية لتحويل المدينة الى وجهة علي مدار العام و تضم جامعة العلمين الدولية وحرمًا جديدًا للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وفي هذا الصدد، أفاد محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج هذه الشراكة، بأنه مع اكتمال مرحلة البناء فنحن نقدم مجمعًا فريدًا يضم أكبر الخبرات الدولية والمحلية في التسوق في الساحل الشمالي، وعلى مدى العامين الماضيين شهدنا النجاح الذي حققته سَفِلز لمطورين عقاريين آخرين ويسعدنا أن نواصل التعاون طويل الأمد مع هذا الفريق.”

جدير بالذكر أن شركة سَفِلز تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية، فضلاً عن الاستشارات التسويقية والاستراتيجية لمطوري العقارات من أجل تحقيق الأهداف الاستثمارية المرجوة.

وقال كاتيسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر: “العلمين الجديدة جذابة للغاية للمطورين والمستثمرين، وتعد هذه الاتفاقية مع سيتي إيدج فرصة رائعة نظرا لامتلاكها مجموعة متنوعة من المشاريع في جميع أنحاء البلاد”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.