موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 2:45 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ستايل هوم» تبدأ تسويق مرحلة جديدة من مشروع THE ICON RESEIDENCE II

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري، عن بدء تسويق مرحلة جديدة من مشروعها بالقاهرة الجديدة THE ICON RESEIDENCE II باجمالي استثمارات تصل إلى 1.3 مليار جنيه.

وقال المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم للتطوير العقاري، إن المشروع يقام على مساحة 50 ألف متر مربع بواقع 12 فدانًا، لافتًا إلى أن المشروع يتضمن وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 110 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع، وذلك ما بين وحدات سكنية، وبنت هاوس، ودوبلكس.

وأوضح أن ستايل هوم تعد الشركة الوحيدة التى تقدم على تنفيذ مشروعاتها قبل عملية التسويق، لافتًا إلى أن نسبة الإنشاءات داخل المشروع بلغت حتى الآن 45%، موضحًا أن أعمال تنفيذ المشروع بدأت فى مارس الماضي ومن المقرر بدء تسليم الوحدات للحاجزين منتصف عام 2024.

وأشار، إلى أن أنظمة السداد للمشروع تصل لـ 10 سنوات، وبمقدم يبدأ من 10%، لافتًا إلى أن شركة ستايل هوم تسعى لتوفير عدد من الأنظمة لعملائها لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للحجز، موضحا أن وجود أكثر من نظام للسداد  يرجع لدراسة الشركة لاحتياجات السوق العقارى المصرى والقدرة الشرائية للعميل في الوقت الحالي.

ونوه، بأن مشروع THE ICON RESEIDENCE II هو مشروع عمرانى متكامل الخدمات، ويتضمن عدد من الخدمات الذكية، بالإضافة إلى أنه كمبوند سكنى يتمتع بجودة عالية فى أنظمة التشطيبات وخدمات اللاند سكيب، بخلاف الأمن ودرجة الأمان داخل مشروعات شركة ستايل هوم بمختلف مدن ومحافظات الجمهورية، وهو ما يرجع للثقة الكبيرة التى تتمتع بها شركة ستايل هوم لدى عملائها سواء داخل مصر أو خارجها.

وقال، إن مشروعات شركة ستايل هوم تقوم على طراز معماري مختلف عن المشروعات التقليدية، وهو ما ساعد الشركة على التوسع فى مختلف محافظات مصر بسبب مزايا المشروعات ونسب الإقبال الكبيرة من قبل العملاء.

وأكد، أن مشروعات  الشركة تقع في أكثر الأماكن طلبًا وتميزا ، وهي مبنية على أعلى معايير الجودة، وتمتلك الشركة عدة مشاريع فى مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية ، وتمتلك أكثر من 5 مشروعات فى مراحل مختلفة، لافتًا إلى أن محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركة فى خارج القاهرة متنوعة ما بين مشروعات سكنية وإدارية وتجارية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.