موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:39 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كابريول توقع شراكة مع فاليو لتمويل مصروفات طلاب مدارس أسباير

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مجموعة كابريول عن توقيع إتفاقية شراكة مع شركة فاليو، إحدى شركات المجموعة المالية هيرميس، لتوفير حلول وبرامج تمويلية مرنة لطلاب مدارس أسباير التابعة لمجموعة كابريول.

وبموجب اتفاقية الشراكة يتمكن أولياء أمورالطلاب المنتسبين أو الراغبين فى الدراسة بمدارس أسباير الاستفادة ببرامج تمويل المصروفات الدراسية عن طريق شركة فاليو، وتتراوح مدتها بين 6 و12 شهراً بفائدة مخفضة من 1 الي 1.5%؜ بدون ضمان ويتاح سداد الأقساط من خلال أحد حلول المدفوعات الرقمية.

من جانبه قال محمد مفيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة كابريول، إن المجموعة تسعى لتقديم تجربة جديدة وتحقيق قيمة مضافة بقطاع التعليم المصري حيث تسعى سلسلة مدارس أسباير نحو تأسيس نظام تعليمي مبنى على الجودة فى أدق التفاصيل .

وأشار، إلى أن الشراكة مع فاليو تأتي في إطار حرص الشركة توفير حلول مالية للتيسير على اولياء أمور طلابها.

وأضاف أن كابريول بدأت في إنشاءات فرع جديد لمدارسها بالعاصمة الإدارية الجديدة (كابريول سمارت اديوكشن) وتتبع نظام التعليم البريطانى الدولى تتكون من 70 فصل وتقع بالحي السكنى السابع بالعاصمة الإدارية على مساحة 3.37 فدان والمخطط لها بداية العمل من العام الدراسى 2023/2022 وتستوعب 1330 طالبًا.

وتم افتتاح الفرع الاول لـ مدارس كابريول الدولية أسباير في العام الماضي بالقاهرة الجديدة، وتتبع أسباير نظام التعليم البريطانى IG، وتعد نموذج للمدارس الذكية التى تعتمد بصورة اساسية على تكنولوجيا المعلومات وتوظيفها فى العملية التعليمية.

وتعتمد مدراس أسباير على اتباع طرق جديدة بالتعليم تتيح للطالب تلقى الدروس على هيئة مقاطع فيديو مسجلة على منصتها التعليمية يشاهدها الطالب فى المنزل و يخصص وقت الفصل للتطبيق العملى عبر تنظيم الانشطة و المشاريع الفردية و الجماعية بما يزيد من التفاعل بين الطلاب.

وتهدف كابريولإالى تخريج كوادر من الطلاب مؤهلين لأسواق العمل وقادرين على تطوير مهاراتهم والتواكب مع متطلبات العمل .
وتمتلك مجموعة كابريول خبرات تتخطى 30 عامًا، وتعد إحدى الشركات المصرية التي تمكنت من تأسيس علامة تجارية قوية ومميزة خارج مصر، وتحديدًا في الإمارات، حيث نفذت أعمالًا بمليارات الدراهم تتمثل في أبراج شاهقة الارتفاع وفنادق ومصانع ومؤسسات تعليمية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.