موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 2:11 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«دهب للتنمية» تفتح باب الحجز للمرحلة الثانية بمشروع ITC في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة دهب للتنمية العمرانية Dahab development، فتح باب الحجز للمرحلة الثانية بمشروع  “ITC / Iconic Trinity Complex” باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد النجاح فى تسويق وبيع وحدات المرحلة الأولى خلال فترة وجيزة.

وتطرح الشركة خلال تلك المرحلة منتجًا عقاريًا جديدًا بنشاط طبي بمساحات متنوعة تناسب احتياجات العملاء، بمساحة تبدأ من 50 مترًا مربع وحتى 1300 متر مربع وبسعر 2 مليون جنيه والتقسيط على 8 سنوات.

وأكد نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، أن المشروع يقع على مساحة 8000 متر في العاصمة الإدارية بمنطقة MU- 23، على أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة محور بن زايد الشمالي، ومحور الأمل.

ومن جانبه، أكد شريف معوض عضو مجلس إدارة دهب للتنمية العمرانية على حرص الشركة لتقديم منتج عقاري متميز وغير تقليدي ويحقق أعلى العوائد الاستثمارية للعميل ويلبي تطلعاته وطموحاته.

وأشار إلى أن إجمالي قيمة مبيعات المشروع تقترب من المليار جنيه، لافتًا إلى إتاحة حزمة من التيسيرات وأنظمة السداد المختلفة.

وأضاف شريف معوض أن الشركة تعاقدت مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية محليًا وعالميًا، ليكونوا شركاء نجاح لضمان خروج المشروع فى أفضل صوره، وعلى رأسهم مجموعة شداد اللبنانية لتتولي التشطيبات الداخلية للمشروع، ومكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي لإعداد تصميمات المشروع، وشركة PROMET م. وليد عبدالغفار لأعمال الالكتروميكنيك، وشركة ITC  تتولى أعمال الإنشاءات للمشروع.

وأكد، على أن الشركة تعمل على تنفيذ مشروع يمثل إضافة قوية للسوق العقاري، ولذلك اتجهت لاختيار كبرى الشركات الاستشارية محليًا وعالميًا، والمساحة الاجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض بواقع 3450 متر مربع للدور الواحد ومقسمة إلى دور أرضي و9 أدوار، كما أن المبنى يضم دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض، وجراج على مساحة 16000 متر يتسع لـ600 سيارة.

تأسست شركة دهب للتنمية العمرانية في مصر عام 2007 ونجحت فى تنفيذ وتسليم مشروعات على مساحة تزيد عن 50 ألف متر مربع سكني تجاري إداري، في عدد من المناطق ومنها القاهرة الجديدة، كما أن الشركة لها أعمال واستثمارات في ألمانيا والمملكة المتحدة وتهدف الشركة إلى تقديم المزيد من المشروعات إلى السوق المصري والاستفادة المثلى من الفرص الهائلة المقدمة في الوقت الحالي في قطاعي البناء والعقارات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.