موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 24 أبريل 2024 | 5:38 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مؤسسة مجدي يعقوب تجدد الشراكة مع كارفور مصر للتبرع بالفكة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، تجديد شراكتها للعام الثاني على التوالي مع شركة كارفور مصر إحدى شركات ماجد الفطيم للتبرع بالفكة المتبقية من عمليات الشراء في جميع فروع كارفور خلال شهر فبراير لصالح بناء المركز الجديد للمؤسسة في القاهرة.

وجددت شركة كافور مصر الشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، للعام الثاني على التوالي، في ظل إيمانها بالدور الكبير الذي تقدمه المؤسسة في تقديم العلاج لمرضى القلب مجانًا، وفي إطار حرص المؤسسة على عقد شراكات ناجحة مع كبرى الشركات لجمع تبرعات تسهم في سرعة إنشاء المركز العالمي للقلب الجديد بالقاهرة، والذي سيصبح عقب اكتمال إنشائه أكبر صرح طبي لعلاج مرضى القلب مجانًا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وساهمت تبرعات الفكة من شركة كارفور العام الماضي في تقديم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب خدمات الرعاية الصحية للمرضى القلب مجانًا، بجانب المساهمة في أعمال إنشاءات المرحلة الأولى من مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة، والذي يقع على مساحة 36.5 فدان بمدينة حدائق أكتوبر.

ومن المقرر أن تصل طاقته الاستيعابية 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية سنويًا 60% منها للأطفال، كما يوفر المركز الجديد التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 طبيب وجراح وذلك من خلال مركز التعليم والتدريب التابع للمؤسسة، بالإضافة إلى مركز للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والعلوم الطبية الحيوية وفقًا لأعلى المعايير الطبية الدولية.

وقالت ريم جاد الرب، رئيس التسويق والاتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، إن تجديد التعاون مع شركة كارفور مصر يسهم في إنقاذ حياة العديد من مرضى القلب من خلال تقديم مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان والمركز الجديد عقب اكتماله خدمات رعاية صحية على أعلى مستوى مجانًا لآلاف المرضى سنويًا، مشيرة دور إلى مؤسسة مجدي يعقوب كذلك في رفع كفاءة الرعاية الصحية في مصر بصفة عامة من خلال تدريب الأطقم الطبية لتقديم مستوى طبي عالمي.

وأعربت جاد الرب، عن تقديرها لحرص شركة كارفور على تجديد الشراكة للعام الثاني على التوالي، مؤكدة على أهمية دور المؤسسات الاقتصادية الكبرى في دعم الجهات الخيرية لاستدامة تقديم خدماتها للمحتاجين.

من جانبه، قال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى ماجد الفطيم للتجزئة: ” نحن نفتخر بشراكتنا مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب للعام الثاني على التوالي، وتنبع هذه الشراكة من إيماننا بالدور الكبير الذي تقدمه هذه المؤسسة في علاج مرضى القلب مجانا، وللعمل على سرعة إنشاء المركز العالمي للقلب الجديد بالقاهرة”.

وتحرص شركة “ماجد الفطيم” على تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من خلال المبادرات والشراكات التي تقوم بها كارفور، كإحدى العلامات التجارية التي تملكها وتديرها، والذي يشكل ركيزة أساسية لتوفير خدمات صحية متميزة للفئات المحتاجة”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.