موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 11:57 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«نخيل للتطوير» تستقبل وفد شركة «تايم لإدارة الفنادق» لزيارة «DOUBLE TWO TOWER» بالعاصمة الإدارية 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

استقبل مسئولو شركة نخيل للتطوير العقاري ممثلي شركة تايم لإدارة الفنادق، وذلك في زيارة تفقدية لمشروع “DOUBLE TWO TOWER” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يأتي تزامناً مع بدء أعمال التسوية بالمشروع.

قال المهندس عماد الطباخ، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل للتطوير العقاري، إن الشركة بدأت في تنفيذ أعمال التسوية للمشروع وفقا للجدول الزمني المخطط، وجاري استخراج باقي تراخيص التنفيذ تمهيداً للانطلاق بقوة في أعمال التنفيذ خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الإسراع بمعدلات التنفيذ يقلل من مخاطر الموجة التضخمية وارتفاع الأسعار.

وأوضح أن شركة نخيل للتطوير العقاري تتعاون مع شركة تايم للفنادق بمشروع DOUBLE TWO TOWER بالعاصمة الإدارية، فهي مسئولة عن إدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وهو أول المشروعات التي تديرها شركة تايم لإدارة الفنادق داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة للتعاون مع الكيانات العالمية المميزة بالمشروع.

وأضاف أن المشروع تجاري- إداري- شقق فندقية، يقع على مساحة 9 آلاف متر، ويتم تنفيذ الجزء التجاري على مساحة 45% من إجمالي مساحة المشروع، وتبلغ الاستثمارات المتوقعة للمشروع حوالي 3 مليارات جنيه، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات ونصف السنة.

وتابع أن المشروع يضم كافة عناصر التميز بداية من اختيار الموقع واختيار شركاء النجاح في تنفيذ المشروع، بالإضافة إلى تقديم أنظمة سداد متنوعة ومميزة للعملاء تتناسب مع القدرات الشرائية والمتغيرات السوقية.

وأكد محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تايم لإدارة الفنادق، على تميز موقع المشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهو أول المشروعات التي تديرها شركته داخل العاصمة الإدارية، وثالث مشروعات الشركة في السوق العقاري المصري، مما يعكس الاختيار الدقيق للشركة في المشروعات التي تكون مسئولة عن إدارتها.

وقال: “هذه هي زيارتنا الأولى للعاصمة الإدارية الجديدة، ومهما كان ما سمعناه عن حجم الإنجازات بالمدينة إلا أن ما وجدناه كان يفوق ما توقعناه، فهناك عمل مستمر في كافة محاور المشروع، وحجم إنجازات تم في وقت قياسي يدفع المشروع نحو العالمية بسرعة كبيرة”.

 

وتابع أن شركة نخيل للتطوير العقاري نجحت في اقتناص موقع مميز لمشروع DOUBLE TWO TOWER جعله أحد العلامات البارزة في المنطقة التي يتواجد بها، ومن المتوقع مع المضي في مراحل تنفيذ المشروع أن تظهر علامات تميزه أمام العملاء والمترددين على العاصمة الإدارية.

وتدير شركة تايم لإدارة الفنادق الإماراتية 5 علامات تجارية مرموقة، كما أن المجموعة حاصلة على عدة جوائز منها جائزة أفضل علامة تجارية للفنادق في سوق الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العربي، وجائزة اعتبار سلسلة فنادق المجموعة أفضل سلسلة فنادق عائلية في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة، وكلها عناصر تجعل تايم لإدارة الفنادق شريكا استراتيجيا قويا لشركة نخيل للتطوير العقاري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.