موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:38 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ذا مارك تنفذ 40% من أعمال إنشاءات مشروعها في القاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية عن أخر مستجدات أعمال الإنشاءات في أولى مشاريعها “The MarQ” والذي يقع على طريق الدائري الأوسطي على مساحة 26 فدانًا تتراوح ما بين المباني والمناطق الخضراء.

ويضم هذا المشروع 300 فيلا كاملة التشطيب وقد حقق المشروع مبيعات بقيمة ملياري جنيه في 10 أشهر فقط من تاريخ إطلاق المشروع في الربع الأخير من عام 2019 والمفترض تسليمه بالكامل في عام 2023.

وأطلقت شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية 3 مشروعات  في منطقة القاهرة الجديدة و هم The MarQ و The WaterMarQ وThe MarQ Ville وتم بيع مشروعين منهم بالكامل و نحو 50% من المشروع الثالث.

ومن متوقع إطلاق مرحلة جديدة للمشروع The MarQ ville في خلال العام الجاري 2022.

و على هامش المؤتمر الصحفي، أكد  عمرو بدر رئيس مجلس إدارة الشركة “أن أهم التحديات التي واجهتها الشركة هى بداية البناء في المشروع أثناء عام 2021 في ظل تداعيات و مصاعب التوقيت الذي شهده العالم بسبب جائحة كورونا”.

وأضاف مصطفى العسال رئيس القطاع الهندسي و عضو مجلس إدارة الشركة: “لقد ساهمت في أعمال البناء للمشروع كلا من PMP استشاري المشروع وادارة المشروعات، و Good Shepard المقاول العام للمشروع و Egy workers للمقاولات و تم ضخ 250 مليون جنيه استثمارات في هذا المشروع حتى الآن.

وأوضح أنه تم البناء على تقريبا نسبة %40 من مساحة المشروع أما باقي المساحة ستكون للمساحات الخضراء. أما عن التصميمات المعمارية ستكون مميزة و فريدة لتضفي مزيد من الفخامة والحداثة في ذات الوقت”.

وستعلن الشركة قريبا عن إطلاق عدة مشروعات مميزة على مدار هذا العام، حيث تستهدف تحقيق 7 مليارات جنيه مبيعات خلال العام الجاري 2022.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.