موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:18 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ساري العقارية تطلق قطاعًا للمزادات العقارية وإيهاب وهبي رئيسًا له

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ساري العقارية، خطتها لدعم إدارة المزادات والمشروعات التجارية التابعة لها خلال الفترة المقبلة بإطلاق قطاع خاص بالمزادات العقارية، وذلك ضمن خطة الشركة لإضافة خدمات تتناسب مع التغيرات السوقية، وارتفاع الطلب على الوحدات والمحلات التجارية التي تحقق عائدًا استثماريًا للعملاء.

 

قال الدكتور عبد الرحمن خليل، الرئيس التنفيذي لشركة ساري العقارية، إن الشركة قامت بتأسيس إدارة للمزادات منذ نحو عام، وقررت التوسع في نشاط تلك الإدارة ودعمها بتعيين أحد الكواد المميزة ليكون رئيسًا لها، موضحًا أنه تم إضافة هذا القطاع بهدف التنوع في الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها من المطورين والعملاء.

 

وأضاف أن إدارة المزادات جزء من رؤية شركة ساري العقارية التي تسعى لتوفير حلول بيعية وتسويقية لعملائها باستمرار، وخاصة مع زيادة توجه العملاء للاستثمار في مشروعات تجارية، كما أنها تفيد السوق بالكامل نظرًا لمواجهة السوق نقصًا في الكوادر والخبرات المسئولة عن إدارة المزادات العقارية وعقدها.

 

وأشار إلى أن إدارة المزادات قائمة على وجود كوادر بشرية مؤهلة لتقديم الاستشارات العقارية الكافية للعملاء، حيث تستمر الشركة في ضم أفضل الكوادر في السوق العقاري وذلك لضمان تقديم خدمات قوية ومميزة قائمة على الخبرة لعملائها، لافتا إلى أن الشركة تركز دائما على معرفة احتياجات العميل وتلبيتها، بالإضافة إلى التناسب مع تطورات السوق العقاري ووجود اختيارات استثمارية جديدة للعملاء.

وأوضح أنه تم تعيين إيهاب وهبي رئيسا للقطاع الجديد، فهو أحد الكوادر المؤهلة لتحقيق خطة الإدارة الجديدة.

وأشار إيهاب وهبي، رئيس قطاع المزادات والمشروعات التجارية بالشركة، إلى إنه يتطلع لتقديم إنجازات قوية من خلال انضمامه لفريق عمل الشركة، والاستفادة من خبراته السابقة في إضافة المزيد للشركة، حيث يمتلك خططا واعدة لإدارة القطاع التجاري والمزادات لتتناسب مع الخطط العامة للشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.