موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 11:48 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ساري العقارية تطلق قطاعًا للمزادات العقارية وإيهاب وهبي رئيسًا له

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ساري العقارية، خطتها لدعم إدارة المزادات والمشروعات التجارية التابعة لها خلال الفترة المقبلة بإطلاق قطاع خاص بالمزادات العقارية، وذلك ضمن خطة الشركة لإضافة خدمات تتناسب مع التغيرات السوقية، وارتفاع الطلب على الوحدات والمحلات التجارية التي تحقق عائدًا استثماريًا للعملاء.

 

قال الدكتور عبد الرحمن خليل، الرئيس التنفيذي لشركة ساري العقارية، إن الشركة قامت بتأسيس إدارة للمزادات منذ نحو عام، وقررت التوسع في نشاط تلك الإدارة ودعمها بتعيين أحد الكواد المميزة ليكون رئيسًا لها، موضحًا أنه تم إضافة هذا القطاع بهدف التنوع في الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها من المطورين والعملاء.

 

وأضاف أن إدارة المزادات جزء من رؤية شركة ساري العقارية التي تسعى لتوفير حلول بيعية وتسويقية لعملائها باستمرار، وخاصة مع زيادة توجه العملاء للاستثمار في مشروعات تجارية، كما أنها تفيد السوق بالكامل نظرًا لمواجهة السوق نقصًا في الكوادر والخبرات المسئولة عن إدارة المزادات العقارية وعقدها.

 

وأشار إلى أن إدارة المزادات قائمة على وجود كوادر بشرية مؤهلة لتقديم الاستشارات العقارية الكافية للعملاء، حيث تستمر الشركة في ضم أفضل الكوادر في السوق العقاري وذلك لضمان تقديم خدمات قوية ومميزة قائمة على الخبرة لعملائها، لافتا إلى أن الشركة تركز دائما على معرفة احتياجات العميل وتلبيتها، بالإضافة إلى التناسب مع تطورات السوق العقاري ووجود اختيارات استثمارية جديدة للعملاء.

وأوضح أنه تم تعيين إيهاب وهبي رئيسا للقطاع الجديد، فهو أحد الكوادر المؤهلة لتحقيق خطة الإدارة الجديدة.

وأشار إيهاب وهبي، رئيس قطاع المزادات والمشروعات التجارية بالشركة، إلى إنه يتطلع لتقديم إنجازات قوية من خلال انضمامه لفريق عمل الشركة، والاستفادة من خبراته السابقة في إضافة المزيد للشركة، حيث يمتلك خططا واعدة لإدارة القطاع التجاري والمزادات لتتناسب مع الخطط العامة للشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.