موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 6:02 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«جيتس للتطوير» تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2022

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستهدف شركة جيتس للتطوير العقاري تحقيق 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2022، مقارنة بتحقيق 1.8 مليار جنيه بنهاية العام الماضي.

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف تحقيق الخطة البيعية الجديدة مدعومة بإطلاق مراحل جديدة مميزة بمشروعاتها الحالية، وإطلاق مشروع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى استمرار العمل بنفس الخطة التسويقية التي اتبعتها الشركة العام الماضي.

وأوضح، أن تلك الاستراتيجية قائمة على عدة محاور أبرزها وجود استراتيجية تسويقية محددة وشاملة يتم تنفيذها من خلال فريق عمل الشركة وبالتعاون مع شركاء نجاح في قطاعات مختلفة، بالإضافة إلى إعادة هيكلة إدارية قامت بها الشركة مطلع العام الماضي.

وكشف عن خطة الشركة لإطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية خلال العام الجاري، وهو مشروع سكني بموقع متميز وغير متكرر في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تخطط الشركة لإطلاق مشروع آخر في غرب القاهرة خلال 2022، فالشركة تستهدف التنوع في محفظة استثماراتها بالإضافة إلى اقتناص الفرص الاستثمارية غير المتكررة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف الارتفاع بحجم التنفيذ في مشروعاتها القائمة ومنها مشروع “كاتالان”، وهو مشروع يقع على مساحة 40 فدانًا بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة R7، بالإضافة إلى مشروع “أوداز” وهو مشروع تجاري يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع “ويست جيت” وهو مشروع تجاري يقع في منطقة غرب القاهرة.

وأكد أن العاصمة الإدارية على أعتاب مرحلة جديدة من نشاط المبيعات وارتفاع حجم إقبال المستثمرين عليها تزامنًا مع انتقال موظفي الحي الحكومي وبالتالي وجود مزيد من النشاط والحياة والخدمات بالمشروع، فضلًا عن تعزيز الثقة في المدينة كمشروع قومي ومدينة ذكية ومستدامة وتتضمن فرصًا استثمارية لا تتكرر.

وكشف عن انتقال الشركة لمقر إداري جديد سيكون في أحد مشروعاتها التجارية في مدينة الشيخ زايد، والذي سيكون إحدى آليات الشركة لدعم قدرات العنصر البشري لديها وتهيئة بيئة عمل مميزة تساعده على الابتكار في كافة قطاعات وإدارات الشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.