موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 6:03 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ماروتا للتطوير تتفاوض مع كبرى شركات المقاولات لتنفيذ مشروع ماسترو بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة ماروتا للتطوير العقاري، عن التفاوض مع عدد من كبرى شركات المقاولات لتنفيذها مشروعها “ماسترو مول” بأرقى منطقة بالداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وصرح طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري أن الشركة تسعى للتعاقد مع كبرى الشركات ليكونوا شركاء نجاح فى تنفيذ مشروع “ماسترو مول” وفقا لأعلى جودة وأفضل تقنيات البناء الحديث فى مصر والمنطقة.

وقال طارق خليل إن ” ماروتا” تعمل على التعاقد مع كبري الشركات المحلية والعالمية فى كافة التخصصات، والتى تمتلك سابقة أعمال قوية وناجحة لتكون لنا بصمة مميزة فى سوق العاصمة الإدارية.

وأضاف أن الشركة تسعى للتنافس بمنتج عقاري غير مسبوق فى مصر، ويتميز بالجودة والرقي والفخامة مع الالتزام بأعلى المواصفات والمعايير المحلية والعالمية، وأيضا الشروط البنائية التى حددتها وزارة الاسكان وشركة العاصمة الإدارية.

ومشروع “ماسترو” تجاري بالكامل، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر،  باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن الشركة اختارت موقع مميز لمشروع “ماسترو” بأفضل منطقة بالداون تاون، والتى تعتبر كنز الاستثمار بالعاصمة الإدارية، وأفضل وجهة استثمارية للمواطنين لما تتمتع به المنطقة من تنوع هندسى ومعماري وخدمات غير مسبوقة.

وأشار إلى تعاقد الشركة مع كبرى الاستشاريين لتصميم وتنفيذ المشروع وأبرزهم مكتب المهندس حسين صبور الإستشاري المشرف على تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي هو الإستشاري المصمم، ومكتب بناء أ.د علاء السيد إستشاري التصميم الإنشائي للمشروع، ومكتب HTCO الإستشاري المصمم لأعمال الإليكتروميكانيك MEP.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ومن محبي مصر ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.