موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 27 أبريل 2024 | 8:43 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بابيلون للتنمية تبدأ إنشاءات مشروعيها في العاصمة الإدارية بـ500 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة بابيلون للتنمية العمرانية، بدء أعمال الإنشاءات ووضع حجر الأساس بمشروعيها Senator و Heritage بالحي الإداري بالعاصمة الادارية.

وتعاقدت شركة بابيلون مع مجموعو من الاستشاريين الهندسيين ومنهم الاستشاري المعماري ZODIAC ADC مهندس شادي عفيفي وعبدالله خليل والاستشاري الهندسي شركة Design Master أحمد الحديدى والتعاقد مع شركة ديار مهندس طارق العرابي وهشام سليمان كاستشاري لإدارة المشروع إنشائياً.

كما تعاقدت بابيلون مع شركة I-CON استشاري اليكتروميكانيك Elctro Mechanical أحمد شوقي والقائم بتنفيذ الأعمال الخرسانية شركه تترا (الرودا) محمد محلب.

وقال حسام فرج رئيس مجلس إدارة، إن شركة بابيلون تنفرد بنزولها موقع العمل والبدء في الإنشاءات كأول شركة بالحي الإداري وذلك عقب اعتماد الرسومات المعمارية والإنشائية واستخراج التراخيص اللازمة للبدء في أعمال الموقع وبهذا تكون بابيلون أول شركة تضع حجر الأساس بالحي الإداري.

ولفت، إلى أن الشركة كان لها السبق فى إطلاق أول المشروعات بالحي الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة عام 2021 ما يعد ضمانة قوية للعملاء تعكس مدى جدية الشركه في العمل والوفاء بالتزاماتها والجداول الزمنية وبالاشتراطات التي وضعتها شركة العاصمة الإدارية الجديدة ورغبة الشركة في المساهمة في تنفيذ خطط الدولة التنموية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة كانت حريصة على اختيار مواقع متميزة وفريدة ولن تتكرر ثانية لمشروعاتها وقد توافرت تلك الاشتراطات في مواقع مشروعيها (Senator) و (Heritage) الذين يتمتعا بإطلالة مباشر على أهم معالم الجمهورية الجديدة وسلطات الدولة الثلاث، بالإضافة لمسجد مصر أحد أكبر المساجد بالعالم كذا النهر الأخضر وساحة الشعب وهى الساحة الرسمية للجمهورية الجديدة.

وأشار فرج، إلى أن التكلفة الاستثمارية للمشروعين تتجاوز الـ500 مليون جنيه ومستهدف لهم قيمه ببيعه تتجاوز الـ750 مليون جنيه ومن المقرر ضخ حوالي 250 مليون جنيه كاستثمارات خلال العام الجاري 2022.

وأضاف حسام، أن العاصمة الإدارية هو مشروع دولة ومصمم بطريقة ذكية تساهم المطوريين في التوسع والاستثمار الحقيقي وتم وضع مخطط معماري تتلاشى فيه كل الأخطاء والمشكلات السابقة في كل المدن العمرانية وألزمت المطوريين بهذا المخطط بكل صرامة ما سيجعل العاصمة الإدارية الجديدة قبلة الاستثمار الحقيقية للمطوريين المحليين والأجانب لهذا وجب على المطوريين مساندة الدولة ومواكبة تحركاتها الاستثمارية للنهوض بالقطاع وجعله في مصاف الدول المتقدمة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.