موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 3:23 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أوربن لينز تغزو السوق المصرى بمشروعات كبرى خلال أيام

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشف المهندس اميل عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة أوربن لينز ذراع التطوير العقاري لمجموعة اميل عبدالله وفيرست جروب الكويتية أحد اكبر الشركات في مجال المقاولات العامة، عن انطلاق أعمال الشركة بالسوق المصري خلال أيام.

وقال عبدالله، إن الشركة تستعد للإعلان عن مشروعاتها واستراتيجيتها في التوسع من خلال تنفيذ مشروعات إدارية وتجارية متخصصة ومتعددة الاستخدامات بعدد من المدن الجديدة بفكر ورؤية مختلفة تتماشى مع توجه الدولة في بناء مدن ومنشأت مستدامة.

وأوضح، أن ذلك في إطار خطة الشركة للتواجد في السوق المصري بمفهوم مختلف استكمالًا لنشاط المجموعة في السوق المصري المتخصصة فى بناء وتشييد المراكز والمشروعات الكبري المتنوعة والأبراج الشاهقة في دولة الكويت الشقيقة ومصر منها 11 مشروعًا منهم 4 ابراج بمنطقة المعادي و3 مباني إدارية بشيراتون وغيرهم من المشروعات بمناطق حيوية جدًا.

وأشار عبدالله، إلى أن شركة أوربن لينز هي أحدث شركات المجموعة ضمن 7 شركات أخرى تعمل فى مختلف مجالات البناء والتشييد والانشاءات الهندسية والمقاولات والتى ستختص بالعمل في مجال التطوير العقاري.

وتابع، أن الشركة تستند على قوة وملاءة المجموعة وخبرتها في مجال البناء الممتدة لأكثر من 36 عامًا بمصر ودولة الكويت نفذت خلالها المجموعة عددًا من كبرى المشروعات ما بين مولات تجارية وإدارية ضخمة وابراج شاهقة الارتفاع تتجاوز ٤٤ طابق، بالإضافة الى 13 مشروعًا كبيرًا تحت الإنشاء الآن، بخلاف مشروعات المباني الإدارية والتجارية التي نفذتها شركة اميل عبدالله فى عدد من المناطق الحيوية بمصر وتعمل بكامل طاقتها ويتم تأجيرها ليصل عدد المشروعات فى سجل اعمال الشركة إلى أكثر من 130 مشروعا في كل الدولتين.

وأضاف عبدالله، أن قرار المجموعة بإنشاء شركة خاصة للتطوير العقاري في مصر جاء بعد دراسات مستفيضة لحاجة السوق إلى مشروعات متميزة في عدد من المدن الجديدة كامتداد طبيعي ومكمل لأعمال الشركة بالسوق المصري ونقل الخبرات القوية للمجموعة فى بناء الأبراج الشاهقة إلى السوق خاصة مع الكم الهائل من الطلب على الوحدات الإدارية والتجارية خارجيًا وداخليًا وتحديدا فى العاصمة الإدارية الجديدة التي أصبحت أكثر المدن الذكية جذبًا للعملاء العرب.

وأكد، أن المراكز التجارية الضخمة والأبراج التي تنوي الشركة تنفيذها فى مصر خلال الفترة المقبلة تستهدف نوعية معينة من العملاء وتلبي احتياجات الشركات الكبرى والمتعددة الجنسيات.

ولفتً إلى أن شركة أوربن لينز ستنتهج سياسة جديدة مع المشروعات التي ستقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة تتمثل فى ببيع الوحدات التجارية والإدارية والأبراج، بخلاف ما كانت تنتهجه الشركة في السوق وهو استخدام سياسة التأجير فقط لجميع مشروعاتها الإدارية والتجارية في مصر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.