موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 20 أبريل 2024 | 1:26 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ضامن للمدفوعات تستثمر 100 مليون جنيه في البنية التحتية التكنولوجية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشف تامر الحسيني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن للمدفوعات الإليكترونية، عن الشركة استثمار 100 مليون جنيه مصري في إنشاء البنية التحتية التكنولوجية وجاري تطويرها بنفس قيمة رأس المال لمواكبة التحديات المستقبلية وزيادة حجم الاعمال.

وقال في بيان صحفي، إن الشركة تقوم بإنجاز أكثر من 650 ألف عملية ليصبح إجمالي الخدمات المقدمة خلال الشهر 18 مليون عملية ناجحة.

وأكد الحسيني ، تواجد “ضامن” في السوق المصرية منذ 2018 من خلال شبكة تضم 100 ألف نقطة داخل كافة مدن وقري الجمهورية وامتلاك أكثر من 26 فرعًا على مستوى محافظات مصر.

ولفت، إلى ارتفاع حجم الخدمات خلال عام 2021 من 400 إلى أكثر من 500 خدمة أبرزها سداد فواتير المرافق العامة (الكهرباء – المياه – الغاز) بالإضافة الى شحن كروت الكهرباء والمياه، سداد فواتير التليفون الارضي والمحمول والانترنت، ومصروفات المدارس الحكومية والجامعات والتبرعات وسداد اقساط القروض الصغيرة والمتناهية الصغر وشحن الالعاب والعديد من الخدمات الاخرى.

وأشاد الحسيني بتوجه الدولة المصرية في ترسيخ وتعميم أسس ميكنة ورقمنة المدفوعات والتحصيل، مؤكداً أن سوق المدفوعات الإلكترونية سوق واعد.

وأكد، على رغبة “ضامن” الشديدة في التوسع والاستثمار في الدول الافريقية، مشيراً إلى انتظار الفرصة المناسبة للانتشار في القارة السمراء، وسعي ضامن لإضافة خدمات جديدة مثل أقساط “شركات التأمين” وخدمات اخرى لقائمة الشركة.

ونوه الحسيني، بوجود تعاون قوى مع البنوك وشركات الاتصالات في مصر، حيث يوجد توقيع فعلي بين “ضامن” وعدد 5 بنوك داخل مصر لتقديم خدمات مختلفة مثل توفير الدفع عبر ماكينات الشركة، وأيضاً بالاشتراك في مبادرة البنك المركزي لنشر ماكينات ال POS.

وتابع: “ذلك بالتعاون مع كل من بنك مصر وبنك QNB وبنك CIB وبنك المصرف المتحد والبنك الأهلي المصري، كما تعتمد ضامن بشكل كبير على التعاون مع شركات الاتصالات، 70% من حجم عمل الشركة مع شركات ” فودافون – we – أورنج – اتصالات مصر”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.