موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:27 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ماروتا للتطوير العقاري تعلن عن أول عروض العام الجديد لمشروعها ماسترو مول

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري، عن طرح حزمة بيعية وعروض جديدة بمناسبة العام الجديد، وتتضمن مجموعة متنوعة من التسهيلات والتيسيرات بأنظمة السداد، خلال شهر يناير الجاري.

وصرح طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، بأن الشركة تعمل على تلبية متطلبات ورغبات العملاء بالسوق، باعتبارهم عضو أساسي فى أسرة “ماروتا”.

وقال طارق خليل إن “ماروتا” تعمل وفق استراتيجية وسياسة واضحة تستهدف التوافق مع قدرات العميل، وتلبية احتياجاته، وفى ضوء ذلك تطرح مجموعة من التيسيرات والتسهيلات الجديدة، على وحدات “ماسترو” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة تقدم عرض متميز لعملائها خلال يناير الجاري، وهو 10% مقدم و10% خصم والسداد على 10 سنوات.

ومشروع “ماسترو” تجاري بالكامل، على مساحة إجمالية 5250 مترا،  باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

وأكد طارق خليل على العام الجديد 2022 يحمل الكثير من الأخبار السارة للمهتمين للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتزامن مع بدء العد التنازلي لانتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن مشروع “ماسترو” يتمتع بمزايا تنافسية كبيرة بسوق العاصمة الإدارية، والشركة تلتزم بكافة المواصفات والمعايير لطرح منتج عقارى متميز وبجودة عالية ويحقق عوائد استثمارية قوية.

وأضاف أن العام الجديد 2022 سيشهد زيادة الإقبال على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، نتيجة التطور العمراني الكبير الذى شهدته، وبدء دب الحياة فى أركان العاصمة بالتزامن مع انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة.

وأشار إلى تعاقد الشركة مع كبرى الاستشاريين لتصميم وتنفيذ المشروع وأبرزهم مكتب المهندس حسين صبور الإستشاري المشرف على تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي هو الإستشاري المصمم، ومكتب بناء أ.د علاء السيد إستشاري التصميم الإنشائي للمشروع، ومكتب HTCO الإستشاري المصمم لأعمال الإليكتروميكانيك MEP.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.