موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:52 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بي بي تفوز بحقوق التنقيب عن الغاز بمنطقة امتياز بحرية في شرق البحر المتوسط

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت بي بي عن فوزها بحقوق التنقيب عن الغاز بمنطقة امتياز بحرية في شرق البحر المتوسط عقب مشاركتها الناجحة في المزايدة العالمية الرقمية الأولى للبحث عن الغاز واستغلاله في البحرالمتوسط والتي سبق وأعلنت عنها الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية من خلال بوابة مصر للإستكشاف والإنتاج عام 2021.

وحصلت بى بى على حقوق التنقيب بنسبة 50% بالتساوى مع شركة إيني الإيطالية المشغل لمنطقة امتياز EGY-MED-E5.

يقع الأمتياز على بعد حوالى 130 كيلومتر شمال شرق مدينة بورسعيد وتبلغ مساحة منطقة الأمتياز حوالى 3,200 كيلومتر مربع على عمق يتراوح ما بين 500 و1200 متر.

صرح كريم علاء ، الرئيس الإقليمى لشمال إفريقيا: “تعتز بى بى بشراكتها القوية والناجحة مع وزارة البترول والثروة المعدنية كمستثمر رئيسي في منطقة حوض البحر المتوسط.

وأضاف: ” يعد فوز بى بى بحقوق التنقيب في منطقة امتياز جديدة تعزيزاً لالتزام الشركة بضخ المزيد من الاستثمارات لمواصلة جهودها الفعالة لاكتشاف وتنمية احتياطيات غازية والتعجيل بإضافتها على خريطة الإنتاج القومى من خلال ربطها بالبنية التحتية المقامة وذلك لتلبية الطلب المتنامي على الطاقة في مصر”.

تعمل بي بي في مصر منذ مايقرب من 60 عاما، استثمرت خلالهم أكثر من 35 مليار دولار وكانت دائماً شريك نشط ورئيسى في قطاع الطاقة المصري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.