موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:18 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة MRB تتعاقد على تنفيذ وإدارة مشروعين بمحافظة أسيوط

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة MRB لإدارة المولات التجارية والمشروعات الاستثمارية، عن تنفيذ وإدارة وتشغيل مشروعين بمحافظة أسيوط، الأول مركز كلاود كلينكز الطبي على مساحة 1750 مترًا مربعًا ومقسم الى 2 بدروم ودور أرضى و4 أدوار متكررة.

وتتولى شركة MRB المشروع بشكل كامل بدءًا من التصميم المعماري والهندسي والتنفيذ ومرورًا بمراحل التسكين وانتهاءً بمرحلة الإدارة والتشغيل بالتعاون مع شركة IMS، وتم توقيع مذكره تعاون بينهم على هذا المشروع وغيره من المشاريع بداخل القاهره وخارجها.

كما تتولى الشركة المشروع الأخر بالكامل، وهو عبارة عن مركز تجاري متخصص للهواتف المحمولة والأجهزة الالكترونية و المسمى (موبيزون)، على مساحة 295.94 متر مربع، مقسم الى 2 بدروم ودور أرضي و4 أدوار متكررة وبجوار عدد من المنشآت التجارية والسكنية.

وقال محمد راشد رئيس شركة MRB، إن هذا التعاقد يأتي في إطار البحث عن تقديم فكر معماري وهندسي على أحدث الطرز المعمارية العالمية والتنوع في إدارة وتشغيل عدد من المولات بكافة التخصصات سواء التجارية والإدارية و طبية والفندقية والتي لها باع كبير بها بعدد من المشروعات داخل العاصمة الادارية الجديدة والتي يصل عددها إلى ما يزيد عن الـ15 مشروعاً، أو المولات الطبية والتي يتم التعاون في إدارتها مع عدد من المتخصصين في هذا المجال.

كما كشف راشد عن تسجيل شركة MRB كأول شركة متكاملة في مجال الاستشارات وإدارة وتشغيل المولات بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

ويأتي هذا التسجيل بعد حصول شركة MRB على شهادة الأيزو العالمية لتصبح أولى الشركات المتخصصة في هذا المجال على مستوى مصر والوطن العربي، لتستمر الشركة في تقديم كل ما هو جديد في هذا المجال بأفضل جودة عالمية ليتم تطبيقها على المشروعات المصرية وإتاحة هذه الخدمات لكافة المستثمرين سواء مستثمر مصري أو مستثمر أجنبي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.