موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 3:49 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«سكوير سفن» و«إكسبو ريبابليك» تطلقان أكبر معرض عقاري في أمريكا وكندا

مايو المقبل..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت شركة سكوير سفن للتسويق العقاري مع شركة اكسبو ريبابليك، لتنظيم أكبر معرض عقاري في كندا وأمريكا والذي ينطلق في مايو 2022.

وقال علي عبد الغفار، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة سكوير سفن، إن تنظيم المعرض يتم بالشراكة بين سكوير سفن ونايل إكسبو وهو ما يحقق تكامل بين خبرات كلتا الشركتين والاستفادة من قدراتهم وسابقة أعمالهم لتدشين معرض مميز في كافة تفاصيله، لافتا إلى أن تنظيم المعرض في كندا يتم بالتعاون مع Berkshire Hathaway home services – Ontario، وفي أمريكا يتم بالتعاون مع Berkshire Hathaway home services – Global USA.

وأوضح أن التوجه بالعقارات المصرية للخارج يأتي ضمن خطة الدولة وتوجهات القطاع الخاص لتصدير العقار المصري، وتسويق مصر كوجهة للعميل المصري الذي يعمل بالخارج أو العميل الأجنبي الذي يبحث عن عقار مميز خارج بلده، مؤكدَا أن العقار المصري يتمتع بمزايا تنافسية تؤهله للاستحواذ على نصيب مبيعات أكبر من السوق العالمي.

وكشف عن مناقشات تجريها شركة سكوير سفن مع مجلس الأعمال المصري الكندي لبحث آليات جذب مستثمرين أجانب من كندا لمصر وذلك على هامش انطلاق فعاليات المعرض، لافتا إلى أهمية الدور الوطني المفروض على الشركات المصرية لجذب استثمارات أجنبية لمصر.

وتابعت ميراندا جرجس، مؤسس ميراند هومز الشريك الاستراتيجي لشركة سكوير سفن، أن تنظيم المعرض يأتي عقب التعاقد الذي تصبح بموجبه سكوير سفن شريك حصري لـ Berkshire Hathaway home services – Ontario في كندا، وهي أكبر ذراع عقاري في كندا وأمريكا، ليستفيد المعرض بشكل أساسي من هذه الشراكة الهامة.

وأضافت أن المعرض سيضم أكثر من 20 شركة عقارية مصرية من كبريات الشركات العاملة بالسوق المصري ولديها محفظة مشروعات متنوعة في المناطق والمساحات والأسعار، مؤكدة أن الشركة لديها قاعدة عملاء في دولة كندا تمتلكها من فرع الشركة الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرا في مدينة تورنتو بدولة كندا.

ولفتت إلى تضمن المعرض لبعض مبادرات الدولة ومنها مبادرة “اتكلم عربي” و”حياة كريمة” وذلك لدعم هذه المبادرات الحكومية الهامة والمميزة، حيث يتم التعاون مع وزارتي الهجرة والصناعة والتجارة لتدشين المعرض، حيث إن تواجد الجانب الحكومي في المعرض يضفي عليه الصبغة القانونية والرسمية ويعكس اهتمام الحكومة بدعم ملف تصدير العقار.

وأضاف باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة إكسبو ريبابليك، أن هذا المعرض سيكون أول معرض عقاري يقام خارج الوطن العربي وفي واحدة من الدول التي يوجد بها منافسة قوية، وعدد كبير من المصريين الراغبين في العودة لبلدهم مرة أخرى في ضوء ما تشهده من تنمية غير مسبوقة.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية تأتي في مقدمة المدن التي يريد العملاء الشراء بها سواء بغرض السكن أو الاستثمار، كما أن المواطنين في كندا يتمتعون بقدرة شرائية تعزز اتخاذ قرار شراء عقار في مصر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.