موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 6:01 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أرابيسك للتطوير العقاري تطرح أولى مراحل مشروع Alcazar

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

طرحت شركة أرابيسك للتطوير العقاري، المرحلة الأولى لمشروع Alcazar على مساحة 1500 متر مربع بمبيعات مستهدفه 50 مليون جنيه.

وقال عبد الحميد الوزير رئيس الشركة في مؤتمر صحفي، إن المشروع عبارة عن ميني كمبوند، بأعلى تقنية من التكنولوجيا، باستخدام إنترنت الاشياء، حيث تبلغ مساحة المرحلة الأولى 1500 متر مربع.

وأكد الوزير، أن الشركة تحرص على خلق نموذج معماري مميز بالسوق العقاري ذات طابع معماري خاص يعتمد على الطابع المعماري العربي الأندلسي، هذا بالإضافة إلى الاعتماد على تراث المستقبل وهو سمارت سيستم.

وأشار، إلى اعتماد الشركة بمشروع Alcazar على التراث المعماري المميز والسمارت هوم، وتم تصميم المشروع على غرار قصر المورق بإسبانيا، حيث تم اختيار هذا المبنى من قبل منظمة اليونسكو كأفضل معلم أثري في العالم وجعلته مقرًا رئيسيًا لها.

وأوضح، أن الشركة وقعت العديد من بروتوكولات التعاون مع أكثر من شركة تمويل عقاري، والتي تقوم على تيسير إجراءات التمويل العقاري للعملاء، لإتاحة الفرصة لجميع العملاء شراء الوحدات السكنية وفقًا لانظمة السداظ التي تناسبهم.

وتابع، أن الشركة لديها خطة توسعية للدخول في مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، وأن السوق العقاري يشهد العديد من التطورات، حيث حصلت الشركة على 3 قطع أراضي بالعاصمة الادارية الجديدة بالمشاركة مع مجموعة من المستثمرين، وسيتم طرح أول مشروع بالعاصمة خلال النصف الأول من العام الجاري على مساحة 2500 متر مربع بمنطقة الدون تاون.

وذكر الوزير، أن الشركة لديها أيضًا أراضي بالساحل الشمالي ورأس السدر وسيتم طرح مشروعاتها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن القطاع العقاري بمصر من القطاعات الواعدة والذي يجذب العديد من المستثمرين إليه.

ومن ناحيته، قال أحمد قطب استشارى عام المشروع، إن الشركة راعت الاعتماد في تنفيذ المشروع على جودة التحكم بتكلفة تناسب جميع العملاء، حيث يتم استخدام أعلى جودة من أعمال التربة والخرسانة ومواد التشطيب وعمليات عزل الاسطح للحماية من صرف المياه، حيث تم الاعتماد على أعلى جودة فى كل ما يدخل فى عملية الانشاءات.

وأشار، هاني جودة رئيس القطاع التجاري بشركة أرابيسك للتطوير العقاري، أن الشركة تقدم العديد من طرق السداد التى تناسب جميع العملاء، حيث تعتمد هذه الأنظمة على سهولة الإجراءات وطرق سداد تصل إلى 5 و6 سنوات، بالإضافة الى مقدم يبدأ من 10%.

وأوضح، أنه يتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، وتتكون كل عمارة من دور أرضى و3 أدوار متكررين بالإضافة للروف.

وأكد جودة، أن المرحلة الأولى من المشروع تضم 3 عمارات، بمساحات تتراوح ما بين 138 مترًا مربع إلى 162 مترًا مربع، بسعر متر يبدأ عند 8 آلاف جنيه للمتر نصف تشطيب، ويبدأ عند 11 ألف جنيه للتشطيب الكامل للوحدات.

وقال المندس مصطفى فتح الله رئيس شركة إلكترو تكنولوجي، إن الشركة تعاونت مع شركة ارابيسك للتطوير العقاري لتصميم المشروع بالاعتماد على سمارت سيستم، والتي يعتمد على توفير الأمان والرفاهية والحماية والتوفير في مصادر استهلاك الكهرباء والمياه، بالإضافة إلى الحفاظ على العمر الافتراضي للأجهزة من خلال الابلكيشن موبايل، حيث يمكن التحكم في السيستم من داخل وخارج الوحدة السكنية، كما يعتمد المشروع على مصادر الطاقة المتجددة، حيث توفر 50٪ من الطاقة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.