موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 12:19 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تعاونيات البناء تطرح محلات تجارية وقطع أراضي للبيع بالمزاد العلني

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح عددصا من المحلات التجارية وقطع الأراضي، وذلك للبيع بالمزاد العلني في عدد من مشروعات الهيئة.

وأوضح رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، أن الطرح يشمل محلات تجارية بمشروعات الهيئة في الشيخ زايد و6 أكتوبر – الحي 11، والهضبة الوسطى بالمقطم ، والهضبة السفلي بالمقطم والعبور، على أن تعقد جلسة البيع بالمزاد العلني يوم الاثنين الموافق 17 يناير 2022، الساعة 12 ظهرًا ، بنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي.

وأشار حسام الدين رزق، إلى أن الطرح يتضمن أيضًا قطع أراضي مخصصة مولات تجارية ومستشفى ونشاط اجتماعي وترفيهي، بمشروعات لؤلؤة أكتوبر بمدينة حدائق أكتوبر و103عمارة بمدينة 6 أكتوبر والتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الاثنين الموافق 24 يناير 2022، الساعة 12 ظهرًا بنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي.

ونوه رئيس الهيئة، أنه سيتم بيع كراسات الشروط والمواصفات بمقر الهيئة الرئيسي نهاية شارع مكرم عبيد بمدينة نصر، لافتًا إلى أن هناك تسهيلات في السداد حتى 5 سنوات للمحلات، و7 سنوات لقطع الأراضي.س

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.