موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 8:02 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

جولدن هاوس تسند إدارة مشروعها ريو كومبليكس لشركة كاد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت شركتا جولدن هاوس للاستثمار العقاري وديار المستقبل مع شركة “كاد لإدارة العقارات التجارية والحلول المتكاملة” للبيع بالتجزئة وذلك لإدارة مشروع “ريو كومبليكس” بالقاهرة الجديدة.

قال هادي شندي رئيس مجلس إدارة شركة جولدن هاوس للاستثمار العقاري، إن الشركة تسعى إلى التعاون مع شركاء نجاح وكيانات متخصصة لديها خبرة طويلة بما يرفع من قيمة المشروع ويحقق مستهدف الشركة في توفير نموذج مميز من المشروعات الإدارية والتجارية والطبية.

وأكد شندي، أن شركة واحدة من أهم الشركات المتخصصة في إدارة المشروعات بأنشطة خدمية متعددة وتمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال وهو ضمن نجاح المشروع والذى تتعاون فيه الشركة مع مجموعة الخبرات القوية منها المهندس هادي شندي والمهندس حسام ناجي.

وأضاف، أن المشروع يقام على مساحة 1600 متر مربع ويضم نحو 4600 متر مساحة بيعية بإجمالي 108 وحدات متنوعة في موقع مميز بمدينة القاهرة الجديدة بنشاط إدارى تجاري طبي باستثمارات 600 مليون جنيه.

ويضم المشروع 108 وحدات بمساحات متنوعة تلبى متطلبات الأنشطة المختلفة وتبدأ من 31 مترا مربعا وينفذ المشروع على مرحلة واحدة وبدأت الشركة الإنشاءات ضمن خطتها للانتهاء من المشروع وفق الجدول الزمنى ويتم افتتاحه منتصف 2023.

وأوضح هادي شندي، أن المشروع يتميز بموقعه في مركز خدمة البنفسج، التجمع الأول، بالقاهرة الجديدة ويتكون المول من مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية: (صالة ألعاب رياضية – منطقة أطفال – خدمات أسقف – طرق خاصة لذوي القدرات الخاصة – جميع الوحدات تطل على مساحات خضراء وبحيرات صناعية – أنظمة إطفاء حريق – كاميرات أمنية الى جانب شركات أمن وصيانة.

ويتكون المشروع من بدروم وأرضي و3 أدوار متكررة إلى جانب روف وجراج وخصص الطابقين الأرضى والأول للنشاط التجاري والطابق الثانى إدارى فيما خصص الدور الثالث للنشاط الطبي.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة جولدن هاوس إلى أن الشركة تطرح المشروع بعدد من أنظمة السداد تلبى احتياجات عملائها بمقدم يبدأ من زيرو مقدم وحتى 30% من قيمة الوحدة ومدد سداد حتى 7 سنوات بدون فوائد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.