موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:24 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«نخيل للتطوير» تنهي تسويق المرحلة الأولى بمشروع دبل تو تاور في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري انتهاء تسويق المرحلة الأولى بمشروع دبل تو تاور DOUBLE TWO TOWER، بالعاصمة الإدارية الجديدة في وقت قياسي، انطلاقًا من مصداقية الشركة والتعاون مع علامات تجارية عالمية مميزة ضمن المشروع.

قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن تحقيق هذه النتائج البيعية المميزة في وقت قياسي يعكس الثقة التي تتمتع بها الشركة في السوق العقاري، وتقديمها أنظمة سداد مرنة تتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين، بالإضافة إلى وجود نشاط مستمر بالسوق العقاري.

وأوضح الدمياطي، أن هذه المرحلة تمثل 35% من إجمالي المشروع، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري فندقي.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 9 آلاف متر مربع، ويتم تنفيذ الجزء التجاري ويشغل الطابقين الأرضي والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور تمثل 45% من إجمالي مساحة المشروع وباقي الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

ولفت، إلى أن الشركة تتعاون مع عدد من الكيانات القوية والمميزة لتنفيذ مشروع متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتعاون الشركة مع كل من معمار للاستشارات الهندسية وEFS لخدمات المرافق وتايم لإدارة الفنادق لتنفيذ مشروع تتكامل به كافة عناصر التميز.

وأكد الدمياطي، أن بدء انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة يساهم في مزيد من نشاط المبيعات بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة، حيث إن وجود مزيد من الحياة وانتقال الأعمال لساعات أطول في العاصمة الإدارية يجذب مزيدًا من العملاء للتواجد بها.

ونوه، بأن العاصمة الإدارية هي الجمهورية الجديدة لمصر بما يتضمنه هذا المفهوم من تدشين مدينة جديدة ذكية ومستدامة تتناسب مع مخططات الدولة لتنفيذ تنمية عمرانية شاملة، كما أنها أصبحت ملاذًا آمنًا للاستثمار بوجود عائد استثماري متجدد ومرتفع للعميل.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.