موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 10:53 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«هوم تاون» تعلن ارتفاع معدلات التنفيذ بمشروعيها في العاصمة الإدارية الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري الارتفاع بمعدلات التنفيذ في مشروعي زها بارك ولافاييت بالعاصمة الإدارية الجديدة، في إطار خطة الشركة للالتزام بتعاقداتها مع العملاء، والحفاظ على معدلات التنفيذ المتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وقال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها، وخاصة مع بدء انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد من أحد العناصر الدافعة لسرعة التنفيذ وفقاً للجداول الزمنية المحددة للاستفادة من ارتفاع معدل الإشغالات وانتقال الحياة للعاصمة الإدارية.

وأوضح فرج، أن نسبة التنفيذ بمشروع زها بارك في العاصمة الإدارية الجديدة وصلت لمعدلات مرتفعة، وهو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، حيث تم إنهاء أعمال الخرسانات للمشروع، كما أن الشركة بدأت في تنفيذ أعمال الإلكتروميكانيك الخاصة بالمشروع.

وأضاف، أن المشروع تجاري إداري يقع على مساحة 7200م2 بإجمالي مساحة بنائية 21 ألف متر مربع بمنطقة المولات MU23، ويتكون من 10 أدوار، ويقع في مكان متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة ويطل على محاور رئيسية ترفع نسبة الإشغالات بالمشروع عقب تشغيله.

وأشار فرج، إلى أن الشركة وصلت بنسبة التنفيذ للأعمال الخرسانية بمشروع لافاييت إلى نسبة قوية ومرتفعة، وهو عبارة عن مشروع تجاري ترفيهي على مساحة 43 ألف متر، وتم تصميم المشروع على أسس ومعايير تشغيلية سليمة لضمان تشغيله بأعلى كفاءة لضمان جذب العلامات التجارية العالمية.

ولفت، إلى أهمية التيسيرات التي تمنحها شركة العاصمة الإدارية للمطورين العاملين معها، وحجم الدعم المقدم لتنفيذ الشركات للأعمال الإنشائية في موعدها بالإضافة إلى الرقابة الدورية لحجم الإنشاءات بالمشروعات وهو ما يفيد المستثمر الجاد.

ونوه فرج، بتدشين شركة مقاولات شقيقة وهي دفكون للمقاولات وهي المسئولة عن تنفيذ مشروعات الشركة ولضمان الجودة والدقة في المواعيد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.