موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 8:27 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مشروع ماسترو بالعاصمة الإدارية يستحوذ على اهتمام المشاهير ونجوم الفن

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة ماروتا للتطوير العقاري، عن استحواذ مشروع ماسترو بالعاصمة الإدارية الجديدة على اهتمام عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن، وأخرهم النجم مصطفى قمر.

وعبر النجم مصطفى قمر، عن إعجابه الشديد بالمشروع، مؤكدًا أنه في موقع مميز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة مباشرة وبالقرب من النهر الأخضر.

وأكد قمر، على تعاقد الشركة مع عدد من كبار الاستشاريين لضمان تميز المشروع وتنفيذه وفق أعلى معايير الجودة، وتم التعاقد مع مكتب الاستشاري صبور، كمشرف هندسي على مراحل تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي (الاستشاري العام).

وقال طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن مشروع  ماسترو تجاري بالكامل، على مساحة إجمالية 5250 مترًا،  باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

وأضافت خليل، أن المشروع نجح في تحقيق المعادلة الصعبة بسوق العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يشهد إقبالًا ملحوظًا لما يمتلكه من مزايا استثمارية واعدة تحقق للعملاء أعلى عوائد استثمارية خلال الفترة القادمة.

وأوضح، أن الشراء بمشروعات العاصمة الإدارية حاليًا هو أفضل توقيت للاستفادة من الأسعار الحالية والتي لن تستمر طويلًا، ومن المتوقع ارتفاعها مع بداية العام الجديد وخاصة مع خطط انتقال الحكومة لمقراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية.

ومن ناحيته، قال أيمن الغفير، إن الاستثمار في العاصمة الإدارية صار أكثر جاذبية للمستثمرين العرب وغير المصريين في ظل الطفرة الانشائية التي تحققت على أرض الواقع وتمت خلال فترة وجيزة .

وأشار إلى أن العقار التجاري يعد الأفضل استثمار بالعاصمة الإدارية ويحقق أعلى العوائد استثماريًا مقارنة بالعقار السكني والإداري، وخاصة بمشروعات العاصمة الإدارية.

وتوقع الغفير، زيادة الإقبال على العاصمة الإدارية الفترة القادمة بالتزامن مع حالة الحراك والتطورات السريعة التي تشهدها العاصمة، علاوة على بدء تشغيل شبكة المواصلات والافتتاحات الجديدة التي ستتم بالعاصمة خلال الفترة القريبة القادمة.

ماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.