موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:35 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كونتراك وCMD تطلقان مشروع YARU في العاصمة الإدارية باستثمارات ملياري جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وضعت شركتا كونتراك للتنمية العمرانية وCMD للتطوير العقاري، حجز أساس مشروع يارو – YARU في منطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر مراسم وضع حجر الأساس، اللواء أشرف صبحي رئيس دريم لإسكان ظباط شرطة الكهرباء، وواللواء خالد فتحي نائب رئيس دريم، وداكر عبداللاه رئيس مجلس إدارة شركة كونتراك للتنميه العمرانية، ومحمد مدكور رئيس مجلس إداره شركة CMD للتطوير العقاري.

كما حضر وضع حجر الأساس، أحمد الورداني نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة CMD، ووائل زين الرئيس التنفيذي لشركة CMD، وهشام عزت المدير التنفيذي لشركه CMD، وحاتم البحيري الاستشارى الإنشائي للمشروع، وهشام علاء الاستشاري المعماري للمشروع.

وقال وئل زين الرئيس التنفيذي لشركه CMD، إنه من المستهدف استثمار نحو ملياري جنيه في المشروع، وتحقيق نحو 4 مليارات جنيه مبيعات من المشروع.

وأضاف زين، أن التعاقد يأتي في إطار الخطة التوسعية للشركة بالسوق العقارى والدخول في أنشطته المتنوعة سواء تطوير عقاري أو مقاولات أو بنية تحتية أو تسويق عقاري وهذا ما اشتملته بنود التعاقد بين الشركتين.

وأوضح، أن المشروع يأتي بنشاط سكني تجاري إداري فندقي على مساحة 37 فدانًا بواقع 1577 وحدة منها 1464 وحدة سكنية و48 غرفه فندقية و34 وحدة تجارية.

وتمتلك شركة كونتراك 10 شركات تابعة في مجالات التطوير العقاري والمقاولات والبنية التحتية والتسويق العقاري كما يتبع شركة CMD نحو 6 شركات في مجالات مختلفة.

ونوه زين، بأن الشركة تستهدف تنفيذ صفقات دمج وإستحواذ ضخمة بالسوق العقاري، وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة.

وتابع، أن ذلك يأتي تماشيًا مع خطط الدولة التنموية واستنادًا إلى مستقبل العاصمة التي ستكون قبلة الاستثمار للعالم وما تحظى به من دعم ومساندة من قبل الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار زين، إلى امتلاك الشركة لمحفظة أراضي كبيرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تستهدف الشركة تنوع محفظة مشروعاتها، لتتناسب مع متغيرات السوق العقارية خلال الفترة القادمة مع تنوع المنتج العقاري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.