موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 11:07 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بالم هيلز تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتقديم خدماتها بمدينة باديا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، يروتوكول تعاون مع شركة بالم هيلز للتعمير، لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لمدينة باديا، في إطار تحقيق المخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية مصر 2052.

وقع الاتفاقية كل من عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وطارق طنطاوي الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بالم هيلز للتعمير.

وتنفذ الشركة المصرية للاتصالات البنية التحتية التكنولوجية لمدينة “باديا”، كما تمد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم شبكة إنترنت فائق السرعة وإمدادها إلي جميع الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية بالمدينة لإتاحة كافة خدمات الاتصالات المتكاملة بما في ذلك إلى خدمات الهاتف الأراضي وخدمة البث التلفزيوني عبر شبكة الإنترنت وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة.

وقال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة لديها بنية تحتية متطورة وخبرات فنية واسعة تمكنها من توفير مثل هذه الخدمات المتطورة لكبرى المشروعات العقارية في مصر بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

من ناحيته، أوضح طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بالم هيلز للتعمير، إن مدينة باديا تُعد من أوائل المدن الذكية التي تنتمي للجيل الرابع في غرب القاهرة، ونعتزم ترسيخ بنية تحتية قوية للمدينة باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية وأنظمة التحكم المركزية المستخدمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لتجمع بين الحداثة ومعايير الاستدامة.

وأضاف طنطاوي، أن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE بما تمتلكه من بنية تحتية متطورة وتقنيات عالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يضمن تحقيق ذلك بكفاءة.

وتقع مدينة باديا في أكتوبر الجديدة، على مساحة 3 آلاف فدان ما يوازي 12.6 مليون متر مربع، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، بتكلفة استثمارية تبلغ 100 مليار جنيه.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.